إعلان

محمد أمين ينتهي من تصوير "التاريخ السري لكوثر" خلال شهر

04:20 م الأحد 11 فبراير 2018

من فيلم التاريخ السري لكوثر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال المخرج محمد أمين، إنه استغرق في كتابة سيناريو فيلمه الجديد "التاريخ السري لكوثر"، عامًا ونصف، قبل أن يتعاقد على تصويره.

وأكد أمين أن بطلة العمل الفنانة ليلى علوي، تبرع دائمًا في أداء الأدوار المختلفة، وأن دورها في الفيلم عبارة عن امرأة تنتمي لتيار ديني متشدد، وأنها المرة الأولى التي تلعب فيها ليلى علوي دورًا كهذا.

وأكد أنه خلال اختيار الفنانين المشاركين في العمل، كان تركيزه منصبًا على اختيار الفنان المناسب في الدور المناسب، مشيرًا إلى أنه ينتهي من التصوير خلال شهر من الآن، سيتم خلاله تصوير 13 يومًا نظرًا لانشغال الفنانين في أعمال أخرى، يُجرى تصويرها بالتوازي.

وعن الانتعاشة التي تعيشها السينما المصرية، مؤخرًا، أكد أمين أنه لا يمكن قياس تطور السينما على ارتفاع إيرادات "أفلام الأكشن"، وإنما يكون الحكم من خلال قياس مدى إقبال الجمهور على فيلم مختلف.

وأردف "الطبيعي في العالم كله أن الأكشن يجتذب كل الجمهور، لكنه أمر إيجابي بالنسبة للصناعة أن المنتج يحقق أرباح فيعاود تجربة الإنتاج مرة أخرى".

يُذكر أن فيلم "التاريخ السري لكوثر" من بطولة ليلى علوي، زينة، محسن محيي الدين، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، الفيلم من إنتاج وليد مصطفى و"ريماس" للمنتج إسحق إبراهيم وتنفيذ شركة "سكاي برودكشن".

فيديو قد يعجبك: