إعلان

بالصور| يعود مع زينة من جديد.. تامر حسني يكشف تفاصيل فيلمه المُقبل "حمزة"

08:21 م الجمعة 16 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع"إنستجرام"، صورة من عشاء أقامته الشركة المنتجة لفيلمه الجديد، والذي أختاروا له اسم مؤقت " حمزة".

وظهر تامر في الصور برفقة خالد الصاوي، وزينة، ومحمد ثروت، وزوجته بسمة بوسيل.

وعلق تامر حسني على الصورةقائلًا:"أمس من حفل عشاء "شركة دولار" الشركة المنتجة لفيلمي القادم مع نجوم وأبطال وصُناع العمل، لم نستقر حتى الآن على اسم العمل وهناك بطلة أخرى وبطل آخر جاري التفاوض معهما".

ويعتبر هذا الفيلم عودة للتعاون الفني بين تامر حسني وزينة بعد تعاونهما في فيلمي" سيد العاطفي"، وفيلم "كابتن هيما".

جدير بالذكر أن تامر حسني احتفل بوصول إيرادات فيلم "البدلة" في شباك التذاكر إلى 60 مليون جنيها، محققا بذلك أعلى إيرادات لفيلم في تاريخ السينما المصرية.

وقال تامر حسني أنه لا يحب الحديث عن إيرادات أفلامه ولكن هذه المرة يلتمس العذر من جمهوره لأنه سعيد بهذا النجاح الاستثنائي بعدما حقق فيلمه "البدلة" أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وأوضح تامر حسني أن الوصول لقائمة اعلي إيرادات في السينما المصرية من خلال فيلمه، كان أحد أحلامه لأنه في الأساس مطربا، وهو يعكس الإجماع الشعبي على مشاهدة الفيلم في السينما وليس لمجرد تحقيق إيرادات فقط.

وقال إنه سعيد أيضا بنجاح ألبومه "عيش حياتك"، فضلا عن سعادته الأخرى التي شهدها في عام 2018، وهي قدوم ابنه "آدم".

فيلم "البدلة"، طرح في موسم عيد الأضحى، قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليل.

فيديو قد يعجبك: