إعلان

بالصور.. الفيشاوي وزوجته وفيفي عبده يشاركون في حفل افتتاح "الإسكندرية السينمائي"

09:19 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- غادة الكشكي:

بدأ منذ قليل توافد ضيوف حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ34 بمكتبة الإسكندرية .

وكان في مقدمة الحضور النجم فاروق الفيشاوي أحد المكرمين خلال هذه الدورة، كما حضر أيضا نجله أحمد الفيشاوي بصحبة زوجته ندى الكامل، كما حضر أيضا كل من فيفي عبده، لبلبة، أحمد عبدالعزيز، منال سلامة، أمل رزق، المخرج داوود عبدالسيد، المخرج مجدي أحمد علي، والمخرج رشيد مشهراوي، واَخرين

ومن المقرر أن يتولى تقديم حفل الافتتاح الفنان كريم كوجاك، إلى جانب وجه جديد من طالبات الأكاديمية البحرية يقدمها المهرجان لتكون الوجه النسائي في تقديم الحفل.

ويشهد الحفل تقديم عدد من الأغاني للمكرمين، ومن أبرزها أغنية عن الفنانة نادية لطفي والتي تحمل الدورة اسمها، حيث من المقرر أن يعرض لها خلال الحفل فيديو قامت بتسجيله بعد أن اعتذرت عن الحضور لظروف صحية.

ويعرض خلال حفل الافتتاح أغنية أخرى عن القدس، والتي تحمل شعار المهرجان "القدس عربية"، إضافة إلى موسيقى الفنان اليوناني العالمي زوربا والتي ستقدم خلال الحفل تحية لدولة اليونان ضيف شرف المهرجان، وكذلك موسيقى فولكلور مغربي تحية لدولة المغرب ضيف شرف المهرجان من الوطن العربي، وأخيرا موسيقى لأهم أفلام شاهين وتقدم على خلفية تتضمن صوره وأعماله السينمائية.

ومن المقرر أن يقدم مخرج الحفل هشام عطوة استعراضا مدته 13 دقيقة غناء وموسيقى، يستعرض فيه أهم أفلام المسابقة، بينما يُختتم حفل الافتتاح بأغنية تحمل اسم "بانوراما".

فيديو قد يعجبك: