إعلان

حوار| أحمد زاهر: أعشق الأكشن في "زنزانة 7".. ومشاركة ستيفن سيجال "وهمية"

11:52 ص الأحد 21 أكتوبر 2018

أحمد زاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- عربي السيد:

بخطوات محسوبة ينظر الفنان أحمد زاهر للأدوار الفنية التي يقدمها في السينما والدراما، فلا يقبل العمل لمجرد الظهور، مفضلًا الأدوار التي تترك أثر في الجمهور، هكذا أكد خلال حواره مع "مصراوي"، كما كشف عن تفاصيل فيلمه الجديد "زنزانة 7"، الذي يقف من خلاله للمرة الأولى أمام الفنان نضال الشافعي، كاشفًا عن حقيقة مشاركة النجم العالمي ستيفن سيجال في أحداث العمل. وإلى نص الحوار..

هل انتهيت من تصوير كافة مشاهدك في "زنزانة7"؟

انتهيت من تصوير ما يقرب من 60% من أحداث العمل، ومن المقرر أن نقوم بتصوير عدد من المشاهد الخارجية للعمل خلال الأسابيع المُقبلة.

فيما اختلف سيناريو "زنزانة 7" لتوافق على المشاركة به؟

سيناريو "زنزانة 7" مليء بالأحداث، وأقدم خلاله شخصية مختلفة تمامًا عليا، لم أقدمها من قبل.

وما هي تفاصيل الشخصية التي تقدمها؟

أجسد شخصية "حربي" ولكن ما نُشر عن تفاصيل الشخصية ليس حقيقي حتى الآن، ولا أريد أن أحرق تفاصيل العمل قبل عرضه، وهذا من حق الجهة المنتجة التي تريد أن تحافظ على عملها إلى موعد عرضه.

أكد مخرج العمل إبرام نشأت أن النجم العالمي ستيفن سيجال سيشارك في العمل كيف ترى هذا؟

مشاركة النجم العالمي ستيفن سيجال في "زنزانة 7" ما هي إلا شيء وهمي، ولا حقيقة لهذا الأمر من الأساس، وكل ما نُشر حول مشاركته لا أساس له من الصحة.

لكن حديثك عكس تصريحات مخرج العمل السابقة؟

واثق من معلوماتي بشكل كبير، وستيفن سيجال لا يوجد له دور في سيناريو العمل من الأساس، فكيف يشارك فنان في عمل لا يوجد له دورًا به.

كيف وجدت التعاون مع الفنان نضال الشافعي للمرة الأولى؟

تجمعني صداقة بالفنان نضال الشافعي منذ مرحلة الدراسة في معهد السينما، ولكن هذه هي المرة الأولى التي أقف أمامه في عمل سينمائي، وهو فنان صاحب موهبة، وشرف لى أن أشاركه في هذا العمل.

هل توافق على وصفكم خلال أحداث العمل بثنائي الشر ؟

لا أوافق علي هذا الوصف، لأنه لا يمكن لأحد أن يصف شخص قبل أن يراه، وأطلب من الجميع أن ينتظر مشاهدة العمل ويطلق بعدها ما يريد من الألقاب.

ماذا عن الصعوبات التي واجهتك أثناء التصوير؟

الفيلم يحتوي على مشاهد أكشن عديدة، وكل منها يحتاج إلى تدريب عالي، وهذه أكثر الصعوبات التي واجهتنى خلال التصوير.

كيف ترى تقديمك لمشاهد الأكشن خاصة وأنك سبق وقدمتها في مسلسل "الحالة ج"؟

أنا أعشق الأكشن في أي عمل، و"زنزانة 7" عبارة عن فيلم أكشن اجتماعي، وبالفعل هذه النوعية من الأعمال تتمتع بإعجاب قاعدة كبيرة من الجمهور.

هل تغيير اسم العمل من "المحترف" إلى "زنزانة 7" سبب أزمة بالنسبة لك؟

لم يكن هناك أزمة في تغيير اسم العمل، فهناك العديد من الأعمال التي يتغير اسمها قبل موعد عرضها بأيام قليلة، وأنا مضيت على عقد العمل والفيلم يحمل اسم "زنزانة 7"، ولم أحضر فترة "المحترف"، والجميع في الوقت الحالي لا يعرف إلا اسم "زنزانة 7".

تعتبر خطواتك السينمائية محسوبة بشكل كبير فما السبب وراء ذلك؟

ليست خطواتي السينمائية فقط التي أقوم بحسابها، بل كل خطواتي الفنية، لا أريد المشاركة في عمل يُحسب علي فقط، أريد المشاركة في الأعمال التي تلمس مشاعري، وتترك أثر لدى الجمهور، وتقدم لهم شيء مفيد، فهذه الأدوار التي تستهويني فقط، ولا أحب المشاركة لمجرد الظهور فقط.

ماذا عن مسلسلك المُقبل في السباق الرمضاني لعام 2019؟

ما زلت في مرحلة القراءة حتي الآن، ولدى أكثر من سيناريو أفاضل بينها لأختار الأنسب لي، وفور الاستقرار سأفصح عن الأمر بشكل رسمي.

فيديو قد يعجبك: