إعلان

تعرف على تفاصيل شخصيات "نادي الرجال السري" لكريم عبدالعزيز

02:47 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

كريم عبدالعزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عربي السيد:

تقضي أسرة فيلم "نادي الرجال السري" ما يقرب من 10 ساعات يوميًا بين ديكورات التصوير، بالسادس من أكتوبر، ومنطقة شبرا منت لإنهاء تصوير العمل في أقرب وقت، ليكون جاهزًا للعرض في الوقت الذى تحدده الشركة المنتجة.

ويكشف "مصراوي" خلال هذا التقرير التفاصيل الكاملة للشخصيات التي يُجسدها النجوم خلال أحداث العمل.

بطل العمل هو الفنان كريم عبدالعزيز بشخصية طبيب أسنان، يعاني من مشاكل كثيرة بحياته الأسرية، وخاصة الفتور العاطفي، ما يجعله يلجأ لطبيب نفسي، ليعرف حقيقة ما حدث له، وخلال أحداث العمل يتعرض لصدمة كبرى تقلب حياته رأسًا على عقِب.

بينما تجسد الفنانة غادة عادل، خلال الأحداث، شخصية زوجة "طبيب الأسنان" كريم عبدالعزيز، والتي تدخل في خلاف معه، بعد 10 سنوات من الزواج، ما يجعل حياتهم مهددة بالانفصال.

"حيدر" شخصية جديدة ومختلفة يقدمها الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، خلال أحداث العمل وهو المخطط الرسمي للرجال في النادي السري، الذى يتزعمه كريم عبدالعزيز، ويخطط لهؤلاء الرجال كيفية خيانتهم لزوجاتهم، دون أن يشعرن، كما يقوم بإنقاذهم حتى لا يقعوا في الفخ مع زوجاتهم.

العمل يسلط الضوء على المبادئ والقيم والأخلاق في المجتمع، ومواجهة التفكك الأسرى، ويطرح المشكلة وحلولها في نفس التوقيت.

"نادي الرجال السري" يشارك فى بطولته كريم عبدالعزيز، غادة عادل، بيومي فؤاد، وبعض ضيوف الشرف منهم نسرين طافش، أحمد فتحي، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي، ويمثل عودة كريم عبدالعزيز إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، منذ تقديمه فيلم "الفيل الأزرق" عام 2014.

فيديو قد يعجبك: