إعلان

تحويل رواية إبراهيم عبدالمجيد "في كل أسبوع يوم جمعة" لعمل فني- صور

01:17 م السبت 13 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حصلت شركتا "فيلم كلينك" و"فيلم فاكتوري"، على حقوق الاستغلال الفني لرواية "في كل أسبوع يوم جمعة" للروائي الكبير إبراهيم عبدالمجيد.

وعبر المنتجان محمد حفظي وممدوح السبع عن سعادتهما للحصول على حقوق الرواية، وأكدا أنها أحد الأعمال الأدبية الهامة في السنوات الأخيرة، وشخصياتها شديدة الثراء، وكانت الرواية قد حصلت على جائزة ساويرس فرع كبار الكتّاب.

ومن جانبه، عبر الكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد عن سعادته بالتعامل مع المنتج ممدوح السبع والمنتج محمد حفظي لتحويل الرواية إلى عمل فني، وقال إن سبب سعادته هو الأرشيف الفني شديد الاحترام والنجاح لكلاهما، إذ يحرصان فيه على انتقاء أعمالهما بمعايير فنية راقية بعيدا عن المعايير التجارية البحتة التي تسيطر على كثير من الأعمال، حسب قوله.

ومن المقرر إقامة مؤتمر صحفي خلال الفترة المُقبلة، للإعلان عن كافة تفاصيل المشروع الفني، بعد الانتهاء من اختيار أبطال العمل.

"في كل أسبوع يوم جمعة" هي الرواية الحادية عشرة للأديب إبراهيم عبدالمجيد، وتُرجمت للعديد من اللغات، وتحكي الرواية عن جروب افتراضي عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي والذي نتابع من خلاله بعض الجرائم الغامضة، ونكتشف من خلال أعضاء الجروب الكثير من التفاصيل الإنسانية والاجتماعية المشوقة لجميع الأبطال.

فيديو قد يعجبك: