إعلان

يسرا اللوزي لـ"مصراوي": "وحشتني السينما".. و"الأعمال الفنية بعيدة عن الأمومة"

11:49 ص الجمعة 12 أكتوبر 2018

الفنانة يسرا اللوزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إنها مازالت في مرحلة قراءة السيناريوهات المعروضة عليها، ولم تحدد بعد العمل الذي ستشارك به في السباق الرمضاني لعام 2019.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "عُرض عليّ أكثر من مسلسل، لكن أتمنى تقديم فيلم قبل الدخول في موسم رمضان، لأن الدراما التليفزيونية بتاكل 6 شهور تقريبًا من السنة، وأنا بصراحة وحشتني السينما، وإن شاء الله خلال شهرين هيكون فيه عمل سينمائي".

وعن القضية التي ترى أن الأعمال الفنية لا تهتم بها بالقدر الذي تستحقه، أكدت أن الأعمال الفنية بعيدة بعض الشيء عن "الأمومة" بمعانيها ومشاكلها، موضحة "عمرك ما بتشوفي الأم العادية أيًا كان مستواها الاجتماعي حياتها عاملة إزاي كل يوم من الصبح لبلليل، وبالذات الأم العاملة، دلوقتي معظم الأمهات بيشتغلوا".

وتابعت "قبل الإنجاب بيكون الاهتمام بمستقبلك وحياتك الزوجية والاجتماعية، ومع وجود طفل تنقلب الموازين، ويظهر صراع خاص بالتوفيق بين رعاية الطفل والاستمرار بالعمل، إلى جانب الإحساس بالذنب، وهي صراعات غنية جدًا، وتصلح لتقديمها في عمل فني، لكن للأسف لا أحد يهتم بتناولها أو بمشاكل المرأة بشكل عام".

يُذكر أن يسرا اللوزي شاركت في السباق الرمضاني لعام 2018، من خلال مسلسل "بالحجم العائلي" للمؤلف محمد رجاء، إخراج هالة خليل، بطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين.

فيديو قد يعجبك: