إعلان

هند صبري لـ"مصراوي": لدي ثقة عمياء بالمخرج شريف عرفة.. و"الممر" فيلم مهم

10:44 م الخميس 11 أكتوبر 2018

هند صبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكدت الفنانة هند صبري، أنها تستعد لخوض السباق الدرامي في موسم رمضان 2019، بمسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج كاملة أبو ذكري، بعد غيابها عن المشاركة في دراما رمضان 2018.

وقالت هند في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن "جميلة وابن السلطان" اسم مؤقت، وحتى الآن لم يستقر فريق العمل على الاسم النهائي، نافية انتماء أحداث المسلسل لحقبة تاريخية، ومفضلة عدم الحديث عن أي تفاصيل تخصه الآن.

وعن سبب غيابها عن دراما رمضان 2018، بعد نجاح مسلسلها "حلاوة الدنيا"، الذي عُرض في رمضان 2017، أشارت إلى رغبتها في التواجد مع ابنتيها أكبر فترة ممكنة خاصة وأنهما في سن صغير وتحتاجان إليها، متابعة "وكمان الناس بتزهق بسرعة، وعشان كده اخترت أبعد سنة قبل ما أرجع للتليفزيون بعمل جديد".

من ناحية أخرى، تشارك هند في بطولة فيلم "الممر" والذي يجمعها للمرة الثانية بالفنان أحمد عز، الذي شاركته بطولة فيلم "مذكرات مراهقة"، كما تتعاون فيه من جديد مع المخرج شريف عرفة، مشيرة إلى أن شريف يفرض سرية تامة على تفاصيل شخصيات الفيلم، موضحة "أستاذ شريف عرفة أكتر واحد سري، والمفروض منقولش تفاصيل".

وتابعت "ما يمكنني قوله إن أحداث الفيلم مأخوذة عن قصة حقيقية، وقعت في الفترة بين النكسة وحرب 73، وهي فترة لم أقدمها في أعمل لي من قبل"، مضيفة "هذه الفترة مهمة جدا وفيصلية في تاريخ مصر المعاصر، وكذلك في تاريخ العالم العربي، وهو ما جعلني حريصة على التواجد في فيلم كبير مثل (الممر)، خاصة وأن لدي ثقة عمياء بالمخرج شريف عرفة، ويشرفني تكرار التعاون معه".

وأعربت هند عن سعادتها بتقديم عمل فني يدور في تلك الحقبة المهمة، "بحب النوعية دي من الأعمال، ونفسي ألعب أكتر فترة الخمسينات والأربعينات والستينات، التغيير في الشكل بيبقى لذيذ".

واختتمت هند تصريحاتها لـ"مصراوي"، لافتة إلى انتظارها طرح الجزء الثاني من فيلم "الكنز"، الذي تم الانتهاء من تصوير كافة مشاهده منذ فترة، مضيفة "الفيلم جاهز فاضل فقط الموسيقى التصويرية، توقعاتي لأن معنديش كلام أكيد ممكن يتم طرحه قبل نهاية 2018".

"الكنز" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج شريف عرفة، بطولة هند صبري، محمد سعد، محمد رمضان، أحمد رزق، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، روبي، سوسن بدر، هاني عادل، عبدالعزيز مخيون، محيي إسماعيل، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حاتم، هيثم أحمد زكي.

فيديو قد يعجبك: