إعلان

محمود عبدالمغني: "الكهف" فيلم مهم.. "ولو دخل مهرجانات هياخد جوايز"

11:25 ص الإثنين 08 يناير 2018

محمود عبد المغني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان محمود عبدالمغني، أن نجاحه في مسلسل "ظل الرئيس" الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، دفعه للتدقيق في اختياراته، والاجتهاد بصورة أكبر، ليقدم أعمال وأدوار على نفس المستوى أو أفضل.

وقال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "عندما عُرض عليّ ورق فيلم (الكهف)، الذي كتبه السيناريست سامح سر الختم، شعرت أنني أمام عمل مختلف ودور مختلف، كل العوامل تقول إنه فيلم مهم جدًا".

ووعد محمود الجمهور بمشاهدة عمل مختلف، متابعًا "لو دخل مهرجانات، هياخد جوائز كتير"، لافتًا إلى أن الشخصية التي يقدمها وهي لشاب يُدعى "عبدالله"، صعبة جدًا، وتحمل هدف ورسالة يحب تقديمهما لجمهوره.

وأضاف "عبدالله في الكهف حبيبي، إنسان بسيط بيدور على حياة وسط ظروف صعبة".

يُذكر أن عبدالمغني انتهى من تصوير فيلم "الكهف" وينتظر طرحه في دور العرض، خلال الأيام المُقبلة، وحصل على إجازة، بعد انشغاله طوال الفترة الماضية بأعماله التي عُرضت في رمضان 2017، وبفيلم "الكهف"، ولم يحدد بعد العمل الذي سيخوض به السباق الرمضاني المُقبل.

"الكهف" تأليف سامح سر الختم، بطولة محمود عبدالمغني، روجينا، ماجد المصري، إبراهيم نصر، محمد عادل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، ومن إخراج أمير شوقي.

الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول مجموعة من الأشخاص الذين يقطنون أحد الأحياء الشعبية دون التطرق لقضايا تتعلق بالبلطجة، كعادة الأفلام التي تقع أحداثها في المناطق الشعبية.

1

فيديو قد يعجبك: