إعلان

" تراب الماس" و"بني آدم" و"يونس".. 7 أفلام في اللوكيشن

09:21 م الأحد 07 يناير 2018

أبطال الأفلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

ما زال العمل مستمرًا على قدم وساق، من قبل الفنانين وصناع السينما، للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية في عدد من الأعمال السينمائية.

ويرصد مصراوي عددًا من الأفلام السينمائية الموجودة حاليًا بـ"لوكيشن" التصوير:

بني آدم

بدأ فريق عمل فيلم "بني آدم"، في تصوير أول مشاهد فيلمهم الجديد، اليوم الأحد، ويعتبر الفيلم عودة للفنان يوسف الشريف بطل العمل، بعد غياب دام 9 سنوات عن السينما، حيث قدم عام 2009 فيلم "العالمي"، وهو آخر أعماله السينمائية، ويشارك في بطولة "بني آدم"، هنا الزاهد، أحمد رزق، محمود الجندي، محمود البزاوي، دينا الشربيني، محمود حجازي، إنتاج تامر مرسي.

التاريخ السري لكوثر

يستعد صناع عمل فيلم "التاريخ السري لكوثر"، للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم خلال الفترة المقبلة، حيث بدأ المخرج محمد أمين تصوير المشاهد الأولى من الفيلم الشهر الماضي، ويشارك في بطولته ليلى علوي، زينة، محسن محيي الدين.

تراب الماس

بدأ المخرج مروان وحيد حامد، تصوير أحداث فيلمه "تراب الماس" الشهر الماضي، ويضم الفيلم كوكبة من كبار النجوم، على رأسهم صابرين، إياد نصار، آسر ياسين، عزت العلايلي، ماجد الكدواني، منة شلبي، أحمد كمال، ومن تأليف أحمد مراد.

يونس

يستعد الفنان أحمد عز، لتصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد "يونس"، حيث أكد "عز" أنه لا صحة لما تردد عن تأجيل تصوير فيلمه الجديد، ويشاركه البطولة محمود حميدة، ريتا حايك.

قرمط بيتقرمط

هو فيلم جديد للفنان الكوميدي أحمد آدم، وفيه يعاود تقديم شخصية "القرموطي" الشهيرة، وقد بدأ الفنان الكبير تصوير مشاهده ضمن أحداث الفيلم منذ أيام، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أسد فولادكار.

صباح الخير

يستأنف فريق عمل فيلم "صباح الخير"، المشاهد المتبقية ضمن أحداث الفيلم داخل استديو جلال، الفيلم بطولة إيساف، إلهام بديع، رندة البحيري، ومن إخراج أسامة فاضل.

ساعة صفا

يواصل صناع فيلم "ساعة صفا"، تصوير مشاهدهم المتبقية من الفيلم، ويظهر الفنان حسن الرداد كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، ويشارك في بطولته أحمد فتحي، أيتن عامر، هالة فاخر، بيومي فؤاد، ومن إنتاج أحمد السبكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان