إعلان

بالفيديو- أحمد فهمي مخرجًا ومؤلفًا لـ"She".. وياسمين رئيس تكشف لـ"مصراوي" التفاصيل

03:29 م الثلاثاء 23 يناير 2018

ياسمين رئيس

كتبت- سما جابر:

نشرت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها على موقع انستجرام، البرومو الأول لفيلمها الجديد "she"، الذي ينتمي لنوعية الأفلام القصيرة.

"رئيس" أوضحت في تصريح خاص لـ"مصراوي" أنها تجسد دور فتاة مريضة نفسيًا، مؤكدة أن دورها بالفيلم "مفاجأة" ومختلف عن أي دور قدمته من قبل، لافتة إلى أن الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الإثارة والتشويق.

وأضافت ياسمين أن الفيلم من إنتاج وإخراج المطرب أحمد فهمي، أحد أعضاء فرقة واما، كما يظهر المطرب أحمد الشامي كضيف شرف بالفيلم، وأشارت ياسمين رئيس إلى أن الفيلم من المقرر أن يشارك الفيلم في مهرجان برلين القادم، متوقعة أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

يُذكر أن "رئيس" تشارك بفيلم "بلاش تبوسني" بمهرجان دبي السينمائي، في دورته الرابعة عشرة، التي من المقرر انطلاقها يوم 6 ديسمبر الجاري، أما العام الماضي فقد شاركت بفيلمها "أسبوع ويومين" في مسابقة المهر العربي للأفلام القصيرة في مهرجان دبي السينمائي أيضًا.


كذلك فيلم "البحث عن أم كلثوم" الذي قامت ببطولته مؤخرًا، قد شارك في الدورة الـ61 من مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد السينما البريطاني، ضمن العروض الخاصة لقسم تجريبي، كما عُرض بالدورة الـ74 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ضمن برنامج أيام فينيسيا، كما يعرض في الدورة الـ42 من مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، ضمن برنامج سينما العالم المعاصرة.

ويُعرض حاليًا لياسمين مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، الذي يشارك في بطولته أحمد فهمي، خالد زكي، أحمد الشامي، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر، أسماء أبو زيد، وآخرون، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، إخراج أحمد مدحت، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة.

unnamed

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on Dec 2, 2017 at 12:58am PST

فيديو قد يعجبك: