إعلان

رجاء الجداوي أم هاني رمزي في "رَمْسَة كريم"- صور

02:05 م الثلاثاء 02 يناير 2018

كتبت- منى الموجي:
تعاقدت الفنانة رجاء الجداوي على المشاركة في بطولة الفيلم الإماراتي المصري "رَمْسَة كريم"، والذي من المقرر بدء تصويره في فبراير المُقبل بين أبو ظبي ودبي والقاهرة.

وأعربت رجاء عن سعادتها بالمشاركة في فيلم إنتاجه مشترك بين مصر والإمارات، ويضم نجوم بارزين من البلدين، لافتة إلى أنه فيلم كوميدي، وأن السبب الذي حمسها لقبول المشاركة فيه رغبتها في التعرف على مجال جديد هو السينما الإماراتية، كما أنها استشعرت من حديثها مع مخرج العمل لؤي السعدي أنه مخرج ناضج ومدرك لأهمية الرسائل التي يحملها الفيلم للمشاهد العربي في قالب كوميدي جميل.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنان هاني رمزي، وتقوم رجاء بتجسيد دور والدته، وتلعب شخصية سيدة مصرية تزوجت من مواطن إماراتي وأنجبت منه ولداً يُدعى كريم، تحاول دائمًا تشجيعه على الزواج وتبحث له عن عروس، وتقع الكثير من المواقف الكوميدية بسبب لهجة كريم التي بها كلمات لا تفهم معانيها.

"رَمْسَة كريم" بطولة هاني رمزي، رجاء الجداوي، نرمين ماهر من مصر، ومن الإمارات حبيب علوم، رزيقة طارش، عبدالله صالح، علي التميمي، جمال السميطي، ملاك الخالدي، رانيا آل علي، عبدالله بن حيدر، ومن تأليف وإخراج لؤي السعدي، وإنتاج شركة "فيلمي برودكشن" الإماراتية.

فيديو قد يعجبك: