إعلان

تعرف على إيرادات الأفلام في شباك تذاكر الأحد

08:08 م الإثنين 15 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تشتعل المنافسة بين الأفلام المطروحة في دور العرض، في الوقت الذي بدأ فيه الطلاب الانتهاء من امتحانات النصف الأول من الدراسة، ومع اختلاف الإيرادات التي يتم الإعلان عنها من قِبل شركات التوزيع السينمائي في مصر، اختار "مصراوي" نشر الإيرادات من جهتين مختلفتين، الأول الموزع السينمائي محمود الدفراوي الذي قال لـ"مصراوي" إن شباك التذاكر حقق أمس 643 ألفًا و268 جنيهًا، والثاني من الشركة العربية وجاء في بيانها أن الأفلام حققت مجتمعة 641 ألفًا و460 جنيهًا.

تعرف على إيرادات الأفلام، في شباك التذاكر أمس الأحد، بحسب المصدرين:

طلق صناعي

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، إن فيلم "طلق صناعي" جاء في المركز الأول في إيرادات أمس الأحد، وبلغت إيراداته 287 ألفًا و961 جنيهًا، بينما جاء الفيلم في المركز الثاني في بيان الشركة العربية، بإيرادات 269 ألفًا و805 جنيهًا.

"طلق صناعي" تأليف محمد وشيرين وخالد دياب، بطولة حورية فرغلي، ماجد الكدواني، سيد رجب، علي الطيب، عبدالرحمن أبو زهرة، إخراج خالد دياب.

عقدة الخواجة

وأكد الدفراوي أن فيلم "عقدة الخواجة" جاء في المركز الثاني، بإيرادات 287 ألفًا و820 جنيهًا، أي أن الفرق بينه وبين "طلق صناعي" 141 جنيهًا فقط، في حين أن الشركة العربية، جاء في بيانها أن "عقدة الخواجة" احتل المركز الأول في إيرادات أمس بمبلغ 305 ألفًا و575 جنيهًا.

"عقدة الخواجة" إنتاج أحمد السبكي، تأليف هشام ماجد وشيكو، بطولة حسن الرداد، هنا الزاهد، ماجد المصري، حسن حسني، محمد لطفي، بيومي فؤاد ومحمد عز، ومن إخراج بيتر ميمي.

الخلية

حقق فيلم "الخلية" وفقًا لتصريحات الدفراوي 29 ألفًا و397 جنيهًا، وفي بيان الشركة العربية 30 ألفًا و279 جنيهًا.

"الخلية" تأليف صلاح الجهيني، بطولة أحمد عز، محمد ممدوح، أحمد صفوت، أمينة خليل، سامر المصري وأحمد صلاح حسني، وإخراج طارق العريان.

حليمو

حصل فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" وفقًا لتصريحات الدفراوي على مبلغ 27 ألفًا و575 جنيهًا، وبحسب الشركة العربية، فجاءت إيراداته 26 ألفًا و438 جنيهًا.

"حليمو أسطورة الشواطئ" تأليف محمد فضل، بطولة طلعت زكريا، ريم البارودي، دينا، كريم أبو زيد، نرمين ماهر، إخراج محمد سعيد، وإنتاج مدحت سعد.

خير وبركة

وقال الدفراوي إن إيرادات فيلم "خير وبركة" بلغت أمس 7 آلاف و284 جنيهًا، وفي بيان الشركة العربية بلغت إيراداته 6 آلاف و935 جنيهًا.

"خير وبركة" تأليف جورج عزمي، بطولة علي ربيع، محمد عبدالرحمن، ودلال عبدالعزيز، إخراج سامح عبدالعزيز.

عمارة رشدي

أما فيلم "عمارة رشدي" فجاءت إيراداته بناءً على تصريحات الدفراوي ألف و568 جنيهًا، وفي بيان الشركة العربية ألف و188 جنيهًا.

"عمارة رشدي" تأليف محمد الأحمدي، سيناريو وحوار وائل يوسف، بطولة حسن عيد، نرمين ماهر، مدحت تيخا، إنجي خطاب، ومن إخراج حسن السيد.

كارت ميموري

وكان من نصيب فيلم "كارت ميموري"، في تصريحات الدفراوي 530 جنيهًا، في الوقت الذي لم يسجل بيان الشركة العربية أية إيرادات للفيلم أمس.

"كارت ميموري" تأليف محمود فليفل، بطولة خالد سليم، محمد نجاتي، رانيا ياسين، عزت أبو عوف، إخراج خالد مهران.

فيديو قد يعجبك: