إعلان

5 أفلام مهددة بالرفع من دور العرض بسبب ضعف الإيرادات ..تعرف عليها

11:21 ص الإثنين 15 يناير 2018

الأفلام المهددة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب : علي المناوي

كشف الفنان أشرف مصيلحي، مدير عام دور العرض بشركة أفلام مصر العالمية عن بعض الأفلام المهددة بالرفع من دور العرض السينمائي نظرًا لعدم الأقبال الجماهيري عليها، وذلك لدخول عدد آخر من الأفلام الأجنبية والعربية للعرض على الشاشات المصرية.

ومن الأفلام التي ستخرج من سباق العرض فيلم "حليمو أسطورة الشواطىء" للفنان طلعت زكريا، أضافة الى 4 أفلام أخري وهي "كارت ميموري " لخالد سليم ، و"عمارة رشدي" لنيرمين ماهر ، و"فوتو كوبي" لمحمود حميدة ، و"خير وبركة" لعلي ربيع .

بينما أكد عن إستمرارية فيلم "عقدة الخواجة" للفنان حسن الرداد، وفيلم "طلق صناعي" للفنان ماجد الكدواني، بينما سيتم إستقبال بعض الأفلام الجديدة خلال الفترة المُقبلة ومنها "رغدة متوحشة" للفنان رامز جلال، وفيلم "أطلعولي برة" للفنان كريم محمود عبد العزيز، الى جانب عدد آخر من الأفلام مثل "أهل الكهف" لروجينا، وفيلم "خلاويص" لأحمد عيد، وفيلم "جدو نحنوح" لعدد من نجوم الكوميديا.

وبالنسبة للأفلام الأجنبي التي تعرض قريبًا في عدد من دور العرض المصرية ، أفلام 12 Strong، يعرض في 19 يناير المُقبل، وفيلم بعنوان متخفي في دمشق Damascus Cover، لـ أوليفيا ثيرلبي جوناثان ريز مايرز جون هيرت ، سيتم عرضه الشهر المُقبل في 7 فبراير، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ دانيال زيليك بيرك.

فيديو قد يعجبك: