إعلان

"مصراوي" ينشر كواليس تقديم مونولوج "البوليس" في "الكنز"‎

04:39 م الثلاثاء 05 سبتمبر 2017

فيلم الكنز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

ضم فيلم "الكنز" الذي تم طرحه في دور العرض، في موسم عيد الأضحى المُبارك، مونولوج يحمل عنوان "البوليس"، وغناه ثنائي عرفناهما كمقدما برامج، وهما أحمد أمين مقدم برنامج "بلاتوه" على شاشة قناة النهار، والإذاعية بسنت بكر صاحبة برامج "ع النوتة" و"صوت م السما" بإذاعة "نغم إف إم"، والتي كشفت لـ"مصراوي" كواليس المونولوج.

تقول بسنت "مشاركتي بالمونولوج كانت أحلى مفاجأة، علمًا بأني حبًا بالغناء إلى جانب تقديم نشرات الأخبار، غنيت بالعديد من الإعلانات عبر إذاعات نغم وهيتس، التابعتين لشركة راديو النيل".

وتضيف بسنت "وفي رمضان الماضي غنيت تيترات ثلاثة برامج، وهي برنامجي (صوت م السما)، و(ف بيتها للزميلة) أسماء مصطفى، و(القاموس)، بالإضافة لبرامج أخرى منها (علّي مودك)، و(شير)".

أما فيما يخص مونولوج "البوليس"، فتقول "منذ حوالي 3 أسابيع، وأثناء تقديمي لنشرات الأخبار، دخل زميلي ومدير الإنتاج بالإذاعة محمد نزيه، وقال لي: وراكي إيه بالليل عايزك في شغل مهم. ولأننا قدمنا معا العديد من الإعلانات، قلت له معنديش حاجة"، وبدون أن يكشف لها عن التفاصيل، طلب منها الذهاب إلى استوديو في المهندسين، لتسجيل "غنوة" مهمة .

بسنت بكر

تضيف "وفي العاشرة مساءً ذهبت إلى الاستوديو، وكانت المفاجأة الأولى عندما أخبرني عن المونولوج، وبعدها سمّعني الأغنية على اللاب توب، وفوجئت بصوت الفنان الزميل أحمد أمين، وكان من يرد عليه في الغناء هو ملحن الأغنية هشام نزيه، لتكتمل المفاجآت بمعرفتي أن المطلوب أن أغني بدلًا منه، حيث كان يقوم فقط بدور الموجه".

وتابع بسنت "بالفعل دخلت الاستوديو لتسجيل المونولوج الذي كتبه الشاعر أمير طعيمة، وألحان هشام نزيه، وكان معي صوتين آخرين قدما تجارب أداء له أيضا، واستمر العمل حتى الثالثة صباحًا، وفي اليوم التالي أعدنا تسجيل المقطع الذي نقول فيه: هتش ولطش وبطش محدش مالي عينه، لأن الملحن هشام نزيه كان يرغب أن يكون تقديمه تصاعديًا من الهمس وحتى درجة أعلى مع كلمة السلطة، وبالفعل قمت بذلك وساعدني على قلة الإعادات الجمل الموسيقية السهلة والممتعة التي تميز بها اللحن".

واختتمت بسنت حديثها مع "مصراوي" موجهة رسالة شكر لوليد رمضان "الرئيس التنفيذي لشركة راديو النيل، مشيرة إلى أنه دفعها وشجعها على التركيز في الغناء مع تقديم البرامج.

"الكنز" يضم عددًا كبيرًا من النجوم، هم "محمد رمضان، محمد سعد، هند صبري، روبي، سوسن بدر، هيثم أحمد زكي، أمينة خليل، أحمد صيام"، وتأليف عبدالرحيم كمال، إخراج شريف عرفة، وإنتاج وليد صبري.

فيديو قد يعجبك: