إعلان

أهم تصريحات أبطال " فيلم كارما " خلال المؤتمر الصحفي

04:07 م الأربعاء 27 سبتمبر 2017

فيلم كارما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(مصراوي):

عقد المخرج الكبير خالد يوسف مساء أمس الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل فيلمه الجديد "كارما"، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور حشد كبير من الفنانين وصناع العمل.

ورصد مصراوي في المؤتمر عدد من التصريحات الهامة لنجوم العمل، أهمها.

خالد يوسف

أعلن المخرج خالد يوسف اعتزاله السياسة بشكل نهائي، والإلتفات للسينما في المرحلة القادمة، موضحا أن "السينما قوة خشنة"، وليست ناعمة، ورفض الخوض في أي تفاصيل سياسية، كما صرح أن العمل مقسم لنصفين، "غني وفقير"، "مسيحية وإسلام"، كما تنبأ بموجة فنية مبدعة للجيل الجديد، ستستمر لسنوات متتالية.

وفاء عامر

أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها بعودة المخرج خالد يوسف، لأن السينما أهم من السياسة- بحسب قولها، وصرحت قائلة "إحنا مهمين للعالم، والفن أهم وسيلة لتوصيل الفكرة".

غادة عبد الرازق

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها سعيدة بالعمل مع نخبة كبيرة من أبرز نجوم الوطن العربي، على رأسهم خالد يوسف، الذي انقطع عن الفن طيلة سبعة أعوام "أضرت" بالسينما المصرية، وأضرت بهم كفنانين، وقالت "العظمة لله وحده، بس أنا بشتغل مع كاست عظيم ومنهم ناس بشتغل معاهم لأول مرة، وخالد يوسف أكتر مخرج ساعدني على الظهور بشكل مميزفي أعماله".

عمرو سعد

صرح الفنان عمرو سعد خلال المؤتمر الصحفي، عن ارتياحه لتواجده بعمل من إخراج خالد يوسف، وأكد أن وجوده في عمل يعيد المخرج الكبير للسينما أمر يسعده.

زينة

قالت الفنانة زينة، أنها سعيدة بالتعاون مع أبطال فيلم "كارما"، وعودتها للسينما بعد غياب عامين، وأشارت إلى أنها عملت مع كل أبطال فيلم كارما من قبل، إلا أنها لم يجمعها عمل سابق مع المخرج الكبير خالد يوسف، وفخورة بعودته مرة أخرى بعد سنوات عديدة من الانقطاع".

دلال عبد العزيز

أبدت الفنانة دلال عبد العزيز ترددها وخوفها من حضور المؤتمر الصحفي لفيلم "كارما"، وأشارت إلى أنها فخورة بالعمل لأول مرة مع المخرج خالد يوسف، وتتمنى أن تكون على قدر المسئولية، مؤكدة أن خالد يوسف واحد من أهم المخرجين في مصر، وأعربت عن سعادتها لمشاركة حسن الرداد معها بالعمل".

خالد الصاوي

حضر الفنان خالد الصاوي المؤتمر الذي أقيم مساء أمس، بعباءة لفتت الأنظار إليه، وأكد أنه "شغوف" لبدأ العمل مع المخرج الكبير خالد يوسف.

حسن الرداد

قال الفنان حسن الرداد أنه سيظهر كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، وأنه سعيد بتكرار التجربة مع خالد يوسف.

فيديو قد يعجبك: