إعلان

بالفيديو.. أحمد الفيشاوي يعتذر عن "لفظه الخارج" في مهرجان الجونة

04:31 م السبت 23 سبتمبر 2017

أحمد الفيشاوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

نشر الفنان أحمد الفيشاوى، فيديو على صفحته الشخصية بموقع "انستجرام"، يعتذر فيه عن اللفظ الخارج الذي تلفظه على الهواء مباشرة أثناء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وتعرض "الفيشاوي" بطل فيلم "الشيخ جاكسون"، للعديد من الانتقادات، بتصرفه أمام الجميع في وصفه للشاشة التي عرض عليها الفيلم.

وقال في الفيديو :" أنا آسف جدا لكل الناس اللي تضايقت من تصرفي وبشكر كل القائمين علي المهرجان، ولم أقصد إزعاج أحد، اللفظ خرج من بشكل عفوي، لأني كنت أريد أن يشاهد الحضور الفيلم على شاشة جيدة غير مهزوزة ".

وتابع الفيشاوي : "في البداية و قبل أي شئ، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في إخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لإنجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي على أرض مصر اسمه الجونة، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر".

وإختمم حديثه في الفيديو قائلا: "اعتذار واجب عما بدر مني أمس، فريق العمل بأكمله عمل بجدية على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف".

 

في البداية و قبل اي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في اخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لانجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي علي ارض مصر اسمه الجونة ، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر . ثانيا ، اعتذار واجب عما بدر مني أمس ، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف. @elgounafilmfestivalofficial @naguib_sawiris @sheikhjacksonfilm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Sep 23, 2017 at 6:04am PDT

فيديو قد يعجبك: