إعلان

أحمد فهمي يسخر من أحمد السقا ومحمد رمضان في "الجونة السينمائي"

09:34 م الجمعة 22 سبتمبر 2017

الفنان أحمد فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اختارت إدارة مهرجان "الجونة السينمائي"، الفنان أحمد فهمي، لتقديم حفل افتتاح الدورة الأولى من المهرجان الذي تُقام فعالياته في منتجع الجونة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر ومختلف أنحاء العالم.

وجاءت فقرة "فهمي" في المهرجان ساخرة، إذ سخر فهمي من المهرجان وفعالياته ومن حضوره.

وقال فهمي: "قمة الإحباط إنكم تحضروا الجونة السينمائي وتلاقوني أنا اللي بقدم الافتتاح، ومش فاهم إزاي نجيب ساويرس نفسه ينجح المهرجان ويسترخص في فقرة زي دي ويجيبني أنا، سيبك من نجيب، سميح عنده بلد يقدر يجيب كريم عبدالعزز، أحمد حلمي، أو أحمد السقا بس لو السقا لازم نبلغه قبلها بشهرين، لأنه بيجي على الحصان، أو ممكن يجي محمد رمضان، على الأقل ثقة في الله المهرجان ده هيبقى رقم 2 أو 3 بالإيرادات الجديدة".

وأضاف: "3 أسباب لاحتمالية فشل مهرجان الجونة في نسخته الأولى، أول سبب: مظهري، أول ما طارق الجنايني قالي انت هتقدم المهرجان قولت ايه الغرقة اللي أنا فيها"، مشيرًا إلى أنه ارتدى "بدلة" تشبه زي "الجرسون"، وهو ما جعل الحضور في المهرجان يطلبون منه الشاي والقهوة.

وأشار إلى أن السبب الثاني هو غياب الهضبة عمرو دياب عن فعاليات المهرجان، لاجتماعه مع عالم لك لتحديد أي برج سيغني له في الألبوم المُقبل، أما السبب الثالث فهو أن إدارة المهرجان اختارت فيلم "شيخ جاكسون"، ليكون فيلم الافتتاح، موضحًا: "وجود أحمد مالك بيعلي احتمالية دخول البوكس في أي لحظة في المهرجان".

فيديو قد يعجبك: