إعلان

منتج "اتنين في واحد" لخالد سليم يكشف عن ميزانية الفيلم- صور

03:37 م السبت 26 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد المنتج أشرف عبدالعزيز، منتج فيلم "اتنين في واحد" بطولة الفنان خالد سليم، أن تردي حال السينما في الفترة الأخيرة، كان السبب الرئيسي في تفكيره لدخول مجال الإنتاج السينمائي للمرة الأولى.

وأضاف أشرف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "السينما تغيرت، وشكل الأفلام التي قُدمت مؤخرًا لا تعجبني، لأن كلها تهتم بالتركيز على البلطجة، فقررت أن أشارك في تغيير الوضع بتقديم عمل جيد يدخل كل البيوت، دون عري أو إسفاف، وأتمنى أن تُحدث التجربة الأثر المطلوب".

وأوضح أنه اختار سيناريو "اتنين في واحد" من بين أكثر من سيناريو عُرضوا عليه، وتم ترشيح أكثر من بطل للعمل، حتى تم الاستقرار على الفنان خالد سليم، متابعًا "بموافقة خالد، تم إضافة تعديلات على السيناريو، فبعدما كان التركيز فيه على الجانب الكوميدي، تغير ليتناسب مع بطله الجديد، الذي يستطيع تقديم الرومانسي، الأكشن، والكوميدي الخفيف، إلى جانب وجود أغاني، فلا يمكن أن يشارك خالد في فيلم ولا يغني".

وعن ميزانية الفيلم، قال "كنا عاملين ميزانية مبدئية عشرة مليون جنيه، لكن الفيلم تجاوز هذا الرقم".

وأشار أشرف إلى احتمالية طرح الفيلم في عيد الأضحى، مؤكدًا أن فيلمه لا يقل ثقلًا عن كثير من الأفلام التي ستستقبلها دور العرض في العيد.

واختتم تصريحاته، بالتأكيد على أنه سيستمر في مجال الإنتاج، ويستعد خلال الفترة المُقبلة لتقديم عمل سينمائي جديد، بالإضافة إلى تخطيطه لدخول عالم الدراما التليفزيونية.

"اتنين في واحد"، تأليف محمود حسن عبدالعليم، إنتاج أشرف عبدالعزيز، إخراج وائل الرومي، بطولة خالد سليم، لطفي لبيب، محمد رضا، سناء شافع، مي القاضي.

فيديو قد يعجبك: