إعلان

عادل إمام يبدأ تصوير مسلسله الرمضاني في ديسمبر المُقبل باستوديو نحاس

02:52 م الثلاثاء 22 أغسطس 2017

الفنان عادل إمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- د ب أ:

نفى الفنان عادل إمام وجود صعوبات إنتاجية تواجه مسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان المُقبل، مؤكدًا أن خطة عمل المسلسل تسير وفق ما هو محدد لها من قِبل شركة "ماجنوم للإنتاج الفني" .

وقال عادل إن كل ما يتردد عن وجود صعوبات إنتاجية تواجه مسلسله المُقبل كلام فاضي، لا أساس له من الصحة"، مشيدًا بالتجربة الإنتاجية مع "ماجنوم" .

وأشار إلى أنه كان في حيرة من تنوع القصص الجيدة المعروضة عليه، لافتًا إلى أنه استقر على القصة التي سيخوض بها السباق الرمضاني المُقبل.

ويبدأ عادل إمام تصوير مسلسله الرمضاني الجديد في شهر ديسمبر المُقبل، في استوديو نحاس، حسبما أفاد الرئيس التنفيذي للشركة هشام تحسين .

وقال تحسين، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن "استوديو النحاس محجوز للفنان عادل إمام"، مشيرًا إلى أنهم يسعون لتقديم كل ما هو مختلف وإبداعي لإسعاد أكبر قاعدة من الجماهير في مصر والعالم العربي .

وأضاف "قررنا أن يكون أول أعمالنا إنتاج مسلسل كبير وضخم، لنجم محبوب وله شعبية عظيمة في جميع أنحاء الوطن العربي وهو النجم عادل إمام" .

وبشأن تسويق المسلسل، قال تحسين: "ترقبوا طرقًا تسويقية مبتكرة وحديثة".

ويعد مسلسل عادل إمام في رمضان المُقبل أول تعاون بينه وبين شركة ماجنوم للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي، المملوكة للمخرج رامي إمام، وخبير التسويق الدولي هشام تحسين، والتي تأسست مطلع العام الجاري.

فيديو قد يعجبك: