إعلان

بالصور ..أمينة خليل بطلة " الكنز" و"الخلية" و"الشيخ جاكسون"

01:31 م الثلاثاء 22 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:
تتشارك الفنانة أمينة خليل بـ 3 أفلام خلال الفترة المقبلة، حيث تنتظر عرض فيلمي " الخلية و"الكنز" في موسم عيد الأضحى، بينما يشارك فيلم " الشيخ جاكسون" في مهرجان تورونتو.

وحاولت أمينة التنوع في الأدوار التي تقوم بتقديمها في الأعمال الثلاثة، على النحو التالي:

"الخلية"

في هذا الفيلم تجسد أمينة دور زوجة أحمد عز الذي يقوم بدور ضابط بالعمليات الخاصة، ويتصدى للعديد من العمليات التخريبية التي تنفذها العناصر الإرهابية ومنها زرع قنبلة بمترو الانفاق.

ويشارك البطولة سامر المصري، أحمد صفوت، ريهام عبد الغفور، عائشة بن أحمد، أحمد صلاح حسني، وهو تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

"الكنز"

تظهر أمينة في الفيلم بدور فتاة من السبعينات، حيث تدور أحداث في 4 عصور مختلفة، وهي "العصر الفرعوني، العباسي، العثماني، وسبعينات القرن الماضي".
وتشارك أمينة الفنان محمد رمضان والفنان محمد سعد والفنان أحمد رزق والفنانة هند صبري تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

"الشيخ جاكسون"

تقوم أمينة بدور حبيبة الفنان أحمد الفيشاوي التي تواجه العديد من الصراعات والحالات النفسية التي يمر بها حبيبها ضمن أحداث الفيلم، حيث تنقلب حياته من التدين الشديد للتعلق بالنجم العالم مايكل جاكسون.

ويشارك في البطولة الفنان أحمد الفيشاوي والفنان ماجد الكدواني، والفنان الشاب أحمد مالك، بالإضافة إلى عدد من النجوم ضيوف الشرف بينهم درة، بسمة، ومحمود البزاوي ومن إخراج عمرو سلامة.
يذكر أن الفيلم خرج من سباق موسم عيد الأضحى السينمائي، ليشارك في مهرجان تورونتو الدولي.

فيديو قد يعجبك: