إعلان

6 أفلام تجد طريقها لدور العرض قريبًا

12:25 م الإثنين 31 يوليه 2017

كتب - محمد مجدي:
تستقبل دور العرض السينمائية الفترة المُقبلة، عدد من الأفلام التي تتنوع ما بين الكوميديا، والأكشن والتاريخي بعضها سيتم عرضه خلال موسم عيد الأضحى المُقبل، والبعض الآخر في مع مطلع العام الجديد.

سري للغاية
أعلن الفنان محمد رمضان أنه يستعد حاليا لتصوير فيلم "سري للغاية"، وهو فيلم تاريخي تدور أحداثه في السنوات التي تلت ثورة 25 يناير 2011، وتنتهي بقيام ثورة 30 يونيو.

الفيلم بطولة أحمد السقا، أحمد رزق، نبيل الحلفاوي، وأحمد بدير ومن تأليف الكاتب وحيد حامد وإخراج محمد سامي، ومن المقرر طرحه بعيدًا عن موسم عيد الأضحى.

بث مباشر
يناقش فيلم "بث مباشر" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، بعض القضايا الهامة في المجتمع ويسلط الضوء على بعض ملفات الفساد ويطرح حلول لمواجهتها.
الفيلم بطولة سامح حسين ومحسن منصور وسامية الطرابلسي ومن تأليف طارق رمضان وإخراج مرقس عاد، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى.

ولاد أبو إسماعيل
يشارك في الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأفلام الغنائية عدد من نجوم الفن الشعبي.
والفيلم بطولة سعد الصغير، محمود الليثي، الراقصة الاستعراضية صوفينار ومن تأليف سيد السبكي.

رحلة يوسف
يضم الفيلم عدد من النجوم المغاربة، هو إنتاج مصري مغربي مشترك، تم تصويره في القاهرة وسانت كاترين والمغرب، ومن المفترض عرضه في موسم عيد الأضحى المُقبل.
الفيلم بطولة محمد نجاتي، عاطف عبداللطيف، ريم هلال، سامي مغاوري، خالد عليش، ومن المغرب يشارك في البطولة يوسف أزار، موزيس لويس، إلهام عزيز، ياسمين العوافير ومن إخراج أندي إسحاق.

رغبة متوحشة
يستعد الفنان رامز جلال لتصوير فيلمه الجديد "رغبة متوحشة"، والذي من المقرر طرحه مع مطلع العام الجديد.
الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته انتصار، أحمد فتحي، ريهام حجاج، ومن إخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.

اطلعولى بره
يستعد الفنان خالد الصاوي لبدء تصوير فيلمه الجديد "اطلعولي بره" الأسبوع المُقبل.
الفيلم من بطولة خالد الصاوي، كريم محمود عبدالعزيز، ولاعب كرة القدم محمد بركات، ومن تأليف هشام ماجد وكريم فهمي وإنتاج أحمد السبكي.

فيديو قد يعجبك: