إعلان

منتج "ليل داخلي": سأقاضي من يحاولون ابتزازي

11:49 ص الأربعاء 19 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد المنتج أشرف تادرس أنه ينتوي مقاضاة من يحاولون ابتزازه، ويسعون للتشهير به، في إشارة إلى باسم الشافعي الذي اتهم تادرس بالنصب وانكاره شراكتهما في إنتاج فيلم "ليل داخلي".

وأصدر تادرس بياناً صحفياً، شدد خلاله على عدم وجود أي تعاون مشترك مع باسم الشافعي وزوجته في إنتاج الفيلم، وذلك رداً على بيان الشافعي الذي اتهمه بالحصول على 2 مليون جنيه نظير المشاركة في إنتاج فيلم "ليل داخلي" .

وقال تادرس في بيانه "لم أتلق أية مبالغ نقدية أو بشيكات من هذا الشخص وأشكك في صحة الشيكات التي يتهمني بالحصول عليها"، موضحا أن علاقته بالشافعي تعود الي حضوره أول يوم تصوير للفيلم، حيث حضر التصوير بصحبة "حماته" السيدة ميريت السكري التي تظهر بالفيلم بشخصيتها كمعالجة نفسية في مشهد يجمعها ببطلة الفيلم الفنانة بشرى .

وتابع "أما عن علاقتي بالسيدة ميريت فتعود الي معرفتي بها عن طريق جروب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، هذا الجروب خاص بخريجي الجامعة الامريكية التي تخرجت منها، وحينما علمت أنني أنوي انتاج فيلم بعنوان ليل داخلي، عرضت علىّ الظهور ولو لثواني وبالفعل قبلنا ذلك كفريق عمل الفيلم في مشهد يستدعي ظهورها كمعالجة نفسية لان البطلة تتعرض لبعض المواقف ضمن سياق الاحداث يتطلب ذلك" .

وأضاف تادرس "وبعد ذلك فوجئت بادعاء هذا الشخص ومحاولة ابتزازي عن طريق أحد المحامين الذي أدعى معرفته الشخصية ببعض اعضاء غرفة صناعة السينما، وبالفعل تردد على الغرفة لتقديم شكاوى كيدية في شخصي، ولكن تم طرده من الغرفة أكثر من مرة، ليبدأ رحلة ابتزاز اخرى عن طريق شيكات مزورة لا اعلم عنها شيئا"ً .

وبرهن تادرس على صحة كلامه بالإشارة إلى أن تواريخ الشيكات غير متطابقة مع تواريخ تصوير الفيلم، "كما أن هذا الشخص ليس له عنوان محدد وحينما انذرناه فيما سبق بأنه يشيع أخباراً كاذبة ، بالاضافة إلى حتى لو فرضنا جدلاً أنني حصلت منه علي هذه الشيكات المنسوبة لي زوراً فهل هذا يعطيه حق ادعاء مشاركتي في انتاج الفيلم" .

واختتم تادرس بالتأكيد على أنه لن يرضخ لهذا الابتزاز، وكان أكد في تصريحات خاصة لمصراوي مساء أمس الثلاثاء أنه تلقى تهديدات من محامي الشافعي بالتشنيع وتشويه سيرته.
"ليل داخلي" بطولة بشرى، أيمن قيسوني، محمود حافظ، محمد يونس، مصطفى يوسف، فكرة وإنتاج أشرف تادرس، سيناريو وحوار شريف عبدالهادي، وإخراج حسام الجوهري.

فيديو قد يعجبك: