بالصور- الكوميديا والسياسة يسيطران على أفلام "الأضحى"

01:45 م الإثنين 17 يوليو 2017

كتب- محمد مجدي:
يشهد الموسم السينمائي لعيد الأضحى المُقبل مشاركة عدد كبير من نجوم السينما، بعضهم يجمعهم فيلم واحد، وتسيطر الكوميديا والسياسة على الأفلام التي تم الإعلان عن مشاركتها في الموسم المُقبل، ونستعرض تفاصيلها في السطور التالية..

الخلية

يدخل الفنان أحمد عز في السباق بفيلم "الخلية"، ويناقش قضية الإرهاب، في ظل الحرب التي تواجهها مصر حاليا مع الجماعات الإرهابية.
وتدور أحداثه حول ضابط في قوات مكافحة الإرهاب، يتصد لخلية إرهابية خطيرة تحاول تنفيذ عددا من العمليات الإرهابية في مصر، ويسعى للقبض على أعضائها.

"الخلية" بطولة أحمد عز، أمينة خليل، سامر المصري، أحمد صفوت، ريهام عبدالغفور، عائشة بن أحمد، أحمد صلاح حسني، تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

الكنز

يشارك الفنان محمد رمضان في الموسم المُقبل بفيلم "الكنز"، الذي تدور فكرته حول فساد بعض من رجال الدين على مر العصور القديمة والحديثة.
وتدور أحداث الفيلم في 4 عصور مختلفة، وهي: العصر الفرعوني، العباسي، العثماني، وسبعينات القرن الماضي.

"الكنز" بطولة محمد رمضان، محمد سعد، أحمد رزق، هند صبري، خالد الصاوي، أمينة خليل، روبي، سوسن بدر، محيي إسماعيل، هيثم أحمد زكي، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.  

دعدوش

يسلط الفيلم الضوء على المعتقدات الخاطئة، التي يتم توارثها عبر الأجيال، ويتضح في نهاية الأمر أنها غير صحيحة.
تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول مجموعة من الشباب ينضمون إلى "داعش"، طمعا في المال، وآخرين عن طريق الصدفة.

"دعدوش" بطولة هشام إسماعيل، مدحت تيخا، ميرهان حسين، ياسر الطوبجي وكريم أبوزيد ومن تأليف ساهر الأسيوطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

خير وبركة

فيلم كوميدي ساخر تدور أحداثه حول شابين يعيشان حياة صعبة، ولكنهما يحاولان أن يعيشاها بمنتهى البساطة.
"خير وبركة" بطولة علي ربيع، محمد عبدالرحمن، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، سيد رجب، تارا عماد، ومن تأليف جورج عزمي وشريف نجيب، وإخراج سامح عبدالعزيز.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان