إعلان

منتج "الخلية": الفيلم يكشف دور الجماعات الإرهابية في اغتيال شخصيات هامة

01:31 م السبت 15 يوليو 2017

أحمد عز في أحد مشاهد فيلم الخلية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- منى الموجي:
أكد المنتج إبراهيم إسحق، منتج فيلم "الخلية" بطولة الفنان أحمد عز، أن الفيلم من المقرر طرحه في دور العرض في موسم عيد الأضحى المُقبل.
وقال في بيان صحفي إنه لا يخشى من رد فعل الجماعات المتطرفة بعد عرض الفيلم، مضيفا "الفيلم يكشف الدور القذر للجماعات الإرهابية في اغتيال شخصيات هامة"، مشددا على أن السينما يجب أن تكون في مقدمة الأدوات التي تستخدمها الدولة في مكافحة الإرهاب.
وأشار إسحق إلى أن شركة الريماس للإنتاج الفني، التي تشارك في إنتاج "الخلية" مع شركة "رو" التي يملكها المخرج طارق العريان، تسعى باستمرار لتقديم أعمال تعبر عن المجتمع المصري وقضاياه المختلفة، موضحا أن قضية الإرهاب أصبحت تؤرق كافة شرائح المجتمع، في ظل الحرب التي تواجهها مصر حاليا مع الجماعات الإرهابية.
وأوضح أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم، فإلى جوار أحمد عز، يشارك في بطولة العمل: ريهام عبدالغفور، محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد صفوت، والنجم السوري سامر المصري.
يُذكر أن فيلم "الخلية" وصلت ميزانيته إلى 36 مليون جنيه، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيديو قد يعجبك: