إعلان

بالصور- ريم البارودي تتفرغ لـ"خطيب مراتي" و"حليمو"

12:10 م السبت 15 يوليو 2017

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- منى الموجي:

انتهت الفنانة ريم البارودي مساء أمس الجمعة من تصوير كافة مشاهدها في مسلسل "الدولي"، الذي من المقرر عرضه على القنوات الفضائية في الفترة المُقبلة.

وتجسد ريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سمسمة"، وهي فتاة شعبية تقطن إحدى حارات حي القلعة، وتمتلك محل كوافير، وتدخل في خلافات وصدامات طوال أحداث المسلسل مع باقي شخصيات العمل.

"الدولي" يشارك في بطولته رانيا يوسف، باسم سمرة، دنيا المصري، سهر الصايغ، فراس سعيد، محمد عز، أحمد فتحي، محمد نجاتي، محمد لطفي، أحمد صيام، زكي فطين عبدالوهاب، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد النقلي، وإنتاج محمد فوزي.

وتتفرغ ريم بانتهاءها من تصوير "الدولي"، لتصوير مشاهدها في فيلم "خطيب مراتي"، بطولة أحمد سعد، إيهاب فهمي، محمد كريم، مي صالح، إنتاج وإخراج حمادة عفيفي، ومشاهد فيلمها "حليمو" مع الفنان طلعت زكريا، إذ يتبقى لها 4 أيام فقط، تصورهم في محافظة الإسكندرية، لتودع بعدها العمل نهائيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان