خالد الصاوي: فريق "الأصليين" لم يلهث وراء الشباك ولم يتجاهله

11:38 ص الأربعاء 12 يوليو 2017
خالد الصاوي: فريق "الأصليين" لم يلهث وراء الشباك ولم يتجاهله

الفنان خالد الصاوي

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان خالد الصاوي أنه يعتبر أن الورق هو البطل الحقيقي لأي عمل تليفزيوني، وأن المسرح بطله الحقيقي هو الممثل الذي يمكنه الارتجال، وفي السينما يأتي المخرج كبطل حقيقي، فالأفلام تتلون بلون مخرجيها.

وأضاف خالد في حوار مساء أمس مع الكاتب الصحفي خالد صلاح، في برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار": "أستاذ مروان حامد رغم صغر سنه فهو مبدع، ينتقي طاقم العمل بعناية، ويمنح كل طاقته وطاقة من معه لخدمة الفيلم، وتعاونت معه في أكثر من تجربة وهذا من حسن حظي، وكوّن مع أحمد مراد ثنائي جيد".

وقال خالد إن فريق العمل لم يلهث وراء الشباك، وفي نفس الوقت لا ينكرون أهميته، فالهدف تقديم عالم مختلف، متابعا "أحيانا يتحقق الهدف بشكل فوري، وأحيانا أخرى يحتاح الأمر إلى وقت، ففي النهاية لا يصح إلا الصحيح، الشباك عنصر مهم دائما لكن من كام سنة كنت تقدر تقول إن الفيلم الفلاني هيبقى فيلم شباك لأنه هينادي الجمهور الفلاني، النهاردة كل فيلم بينادي جمهوره، لو اتسعت قاعدة السينما هيتسع بالتالي عدد المشاهدين وكل نوع هينادي جمهوره، لو عندك آلاف من دور العرض هيبقى عندك آلاف الأفكار ومنها أفكار غريبة، ومش مشكلة ننجح ببطء المهم اننا نصيب الهدف".

"الأصليين" تأليف أحمد مراد، بطولة خالد الصاوي، منة شلبي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، كندة علوش، ومن إخراج مروان حامد، وتم طرحه في دور العرض السينمائية بموسم عيد الفطر.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان