إعلان

منتج "بابا العرب": الفيلم رسالة ضد الإرهاب.. وإنتاج ضخم يليق بالبابا شنودة

02:28 م الأحد 28 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-مصراوي:

أعلنت شركة الريماس، للإنتاج الفني، أن مشروع فيلم "بابا العرب" الذي يتناول السيرة الذاتية للبابا شنودة الثالث، في طريقه للتنفيذ، وأن الفيلم سيكون إنتاجا ضخما يليق بسيرة البابا الراحل.

وقال المنتج إبراهيم إسحق، إن فيلم "بابا العرب" لا يهدف لتحقيق الربح المادي بقدر ما يسعى لتقديم السيرة الذاتية للبابا شنودة الثالث، الذي لا يعتبر رمزا لأقباط مصر فحسب، لكنه رمزا وطنيا للمسلمين أيضا، ومازالت كلماته "مصر ليست وطن نعيش فيه ولكنها وطن يعيش فينا" تتردد على ألسنة الشعب المصري بسطاءه ومثقفيه.

وأشار إسحق، إلى أن ملامح الفيلم، أوشكت على الاكتمال حيث يواصل المخرج ألبير مكرم، ترشيح الممثلين المشاركين في أدوار البطولة، موضحا أن الفيلم سيتعرض لعلاقة الصداقة القوية التي جمعت بين البابا، والشيخ محمد متولي الشعراوي، وكيف ضربا نموذجا في التآخي بين المصريين، وكانا من أشد الداعين للتسامح ونبذ التطرف.

وأكد المنتج، أن الفيلم سيكون أبلغ رد على محاولات زرع الفتنة بين عنصري الأمة المصرية، ورسالة فنية قوية في مواجهة الإرهاب، والتأكيد على عدم وجود تفرقة بين أبناء مصر.

يُذكر أن شركة الريماس للإنتاج الفني، تنتظر عرض فيلم "الخلية" الذي تشارك في إنتاجه مع شركة "رو"، والذي من المنتظر عرضه في عيد الفطر، ويقوم ببطولته أحمد عز، أمينة خليل، أحمد صفوت، الفنان السوري سامر المصري، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيديو قد يعجبك: