إعلان

محمد حفظي يكشف أخر تطورات فيلمه مع عمرو دياب

11:30 ص الأحد 21 مايو 2017

الهضبة عمرو دياب و السيناريست محمد حفظي

كتبت- منى الموجي:

أكد السيناريست محمد حفظي أنه أوشك على الانتهاء من كتابة سيناريو الفيلم، الذي يعود به "الهضبة" المطرب عمرو دياب للتمثيل بعد فترة غياب طويلة، منذ أخر أفلامه "ضحك ولعب وجد وحب".

وأضاف حفظي في تصريح خاص لـ"مصراوي": عمرو قرأ النص، ولم نقف حتى الآن على باقي المرشحين للمشاركة في الفيلم، ومن المفترض أن يحدد المنتج تامر مرسي بالاتفاق مع المخرج هادي الباجوري وعمرو موعد تصوير الفيلم، واعتقد أنه سيكون بعد انتهاء شهر رمضان والأعياد".

من ناحية أخرى، أكد حفظي أن فيلم "الشيخ جاكسون" –من إنتاجه- بطولة أحمد الفيشاوي، دخل في المراحل النهائية من صناعته، فأوشك مخرجه عمرو سلامة على الانتهاء من مراحل المونتاج والميكساج وتصحيح الألوان، لافتا إلى أن طرحه في دور العرض السينمائية قد يحدث في شهر سبتمبر المُقبل.

وتعليقا على رفع فيلم "علي معزة وإبراهيم" من دور العرض بعد فترة قصيرة من طرحه، قال "الفيلم لقى إقبال جماهيري كبير في زاوية وبعض السينمات، لكن الموسم كان صعب ويمكن مقدرش يوصل لقدر الجمهور اللي كنت أتمناه، لكن كل من شاهدوه من جمهور ونقاد أشادوا به، بالإضافة لحصوله على عدد من الجوائز في المهرجانات التي شارك فيها، وهو أمر يجعلني سعيد بالفيلم وأشعر بالفخر، خاصة وأن عمره لم ينتهي".

فيديو قد يعجبك: