إعلان

تعرف على موقف أحمد السقا من تقديم "MTM" أغنية "هروب إضطراري"

01:19 م السبت 22 أبريل 2017

هروب اضطرارى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

عاد الفريق الغنائي"MTM" للظهور على الساحة من جديد، من خلال تقديم الأغنية الدعائية لفيلم "هروب اضطراري" للفنان أحمد السقا، وهي العودة التي صاحبتها أسئلة عن كواليس ماحدث مع أصحاب الأغنية الشهيرة "أمي مسافرة".

وفى تصريحات خاصة لـ"مصراوي" قال عضو الفريق "مايكي": "الغياب كان السبب فيه مشاكل إنتاجية، أما العودة وتحديدا بأغنية الفيلم، فتمت بعد ترشيحنا من قبل المؤلف محمد سيد بشير، المخرج أحمد خالد موسى، المنتجة رنا السبكي، والفنان أحمد السقا".

ويضيف "بعد ذلك جلسنا مع المنتج محمد السبكي ورنا، وحكوا لنا قصة الفيلم، قبل أن نشاهد أجزاء منه لنفهم الموضوع أكثر، ثم قام تاكي -عضو الفريق- بكتابة كلمات الأغنية، بعد كتابته لبعض التفاصيل التي أرادها الحاج محمد السبكي".

مايكي أوضح كذلك أن الكلمات تمت كتابتها فى حوالى أسبوعين، وقام شريف مكاوي بتوزيعها موسيقيا فى مدة تتراوح بين 4 أو 5 أسابيع، متابعا "بحمد الله نالت إعجابهم جميعا، وخاصة أحمد السقا الذي أكد أنه أحب المقطع الذي يقول: مكانشي دة قراري.. مكانشي باختياري.. مكانشى فيه قدامي غير هروب إضطراري".

يُذكر أن الفيلم المقرر عرضه فى عيد الفطر المُقبل، يعد التعاون الأول بين بطله أحمد السقا ومنتجه محمد السبكي، ويشارك فى بطولته أمير كرارة، غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، محمود الجندي، أحمد زاهر، مصطفى خاطر، إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم "أحمد فهمي، إيمان العاصي، باسم سمرة، محمد فراج، أحمد وفيق، عمر السعيد، محمد شاهين، عزت أبو عوف، بيومي فؤاد، ودينا الشربيني".

فيديو قد يعجبك: