شريف نخلة يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل فيلم أحمد الفيشاوي الجديد "بنت الجيران"- صور

03:14 م الأحد 02 أبريل 2017
شريف نخلة يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل فيلم أحمد الفيشاوي الجديد "بنت الجيران"- صور

تفاصيل فيلم أحمد الفيشاوي

كتبت- منى الموجي:

كشف المخرج شريف نخلة عن تفاصيل فيلمه الروائي الأول، الذي سيتعاون من خلاله مع الفنان أحمد الفيشاوي كبطل ومساهم في الإنتاج عبر شركة "الكلب الكريستال" .

وقال نخلة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "الفيلم يحمل اسم بنت الجيران، وهو فيلم تجاري كبير فولكلوري، أجهز له منذ عام 2009، وأجريت أكثر من تعديل على نسخته الأولى، ويتحدث عن عالم الموسيقى العربية القديمة والجديدة، وعن مشاكلها"، رافضا الكشف عن باقي المرشحين للفيلم .

وتابع "الفيلم لا يركز فقط على الموسيقى والاستعراض، ولكن يتناول موضوعات أخرى مهمة، ومن المقرر أن نبدأ في تصويره هذا العام، ولكن الأمر يحتاج لدعم مالي، خاصة وأنه فيلم مش رخيص ويحتاج لميزانية ضخمة".

وأوضح نخلة أنه حاول تقليل التكلفة التي سيحتاجها الفيلم، من خلال تعديل بعض الأشياء في السيناريو، لافتا إلى أن موضوع الفيلم نفسه كبير وسيتم عمل الاستعراضات بطريقة تقلل التكلفة الإنتاجية، وكشف أنه كتب الفيلم في البداية للفنان عمرو واكد، وشعر بمرور الوقت أنه لم يعد الأنسب للدور، فأعاد الكتابة حتى يتناسب مع الفنان أحمد الفيشاوي، متابعا "الفيشاوي مش هيغني ولا هيرقص، وغناءه للراب ليس له علاقة باختياري له، والدور الذي سيؤديه هو الدور اللي كان مستنيه".

يُذكر أن شرف نخلة يُعرض له في دور العرض السينمائية فيلم "les petits chats"، الذي يتناول فيه مشوار الفرقة الموسيقية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم، وظهرت في أواخر الستينات وذاع صيتها في السبعينات، وكان من بين أعضاءها "وجدي فرانسيس، عمر خيرت، عمر خورشيد، عزت أبو عوف، طلعت زين، هاني شنودة".

تفاصيل فيلم أحمد الفيشاوي

تفاصيل فيلم أحمد الفيشاوي

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان