إعلان

محمد دياب: لدي أفكار أكثر جنونا من تقديم أفلام تاريخية

03:40 م السبت 01 أبريل 2017

محمد دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قال المخرج خالد دياب إنه فكر في البداية بأن يكون في مشواره الفني مشاريع تاريخية، وكان مهموما بهذه الأفكار، الأمر الذي تغير بعد ذلك.
وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "دلوقتي مش فارق معايا فيلم تمنه ربع جنيه بس يكون بيعبر عن معنى، مش شاغل نفسي أعمل فيلم كبير حجما المهم يكون معناه كبير"، لافتا إلى أن خطته لأربعة أفلام مُقبلة خالية من المشاريع التاريخية، وبعد انتهاء هذه الأفلام قد يفكر في الأمر.
وتابع دياب "حاليا لدي أفكار أكثر جنونا، أفكر بفيلم خيال علمي، ولا أبحث من خلاله عن الجديد أو الغريب، ولكن ما يهمني كما ذكرت أن يكون قريب مني، ويحمل ما أرغب فعلا في قوله للجمهور، فنحن لسنا بحاجة لأي نوعية، المهم أن نقدم ما يعبر عنا"، موضحا أن أفلام الخيال العلمي هي إسقاط على الواقع بطريقة مستترة وتحمل توقعات للمستقبل.
دياب قرر عدم التعاقد مع أي شركة إنتاج حتى الانتهاء تماما من كتابة العمل، وعن هذا يقول "بخرف أنا وسارة جوهر مراتي الأول، لأنها تشاركني في كتابة العمل، وبعدها هفكر أنا عايز أعمله ازاي".
ومن ناحية أخرى، أكد دياب أنه ينتظر عرض فيلم "طلق صناعي"، والذي يشارك في كتابته مع شقيقته شيرين وشقيقه خالد، الذي يخوض تجربة الإخراج للمرة الأولى، "شوفت الفيلم وخالد عامل شغل ممتاز واعتقد أنه هيكون مفاجأة الصيف هذا العام، وهو فيلم كوميدي سياسي، مشوفناش زيه بقالنا كتير جدا، ويضم مجموعة من الممثلين المتألقين ماجد الكدواني، حورية فرغلي، ومصطفى خاطر"، معبرا عن فخره بشغل شقيقه خالد دياب، وبأداء أبطال الفيلم.
يُذكر ان اخر أفلام المخرج محمد دياب كان فيلم "اشتباك"، بطولة نيللي كريم، طارق عبدالعزيز، هاني عادل، أحمد مالك، مي الغيطي والطفل أحمد داش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان