إعلان

مدير "الأقصر للسينما الإفريقية": اميتاب باتشان سيأتي إلى مصر بصحبة أسرته

07:14 م الثلاثاء 07 مارس 2017

المخرجة عزة الحسيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

رحبت المخرجة عزة الحسيني مدير مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، في بداية كلمتها بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم في سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، للإعلان عن تفاصيل الدورة السادسة من المهرجان، بسفير الهند سانجاي باتاتشاريا، حسن خلاف رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة.

وقالت "النهاردة واحنا موجودين للإعلان عن تفاصيل تكريم النجم الهندي اميتاب باتشان بنفتكر تاريخه الغني في بوليوود وهوليوود"، لافتة إلى أنه أرسل خطاب شخصي لإدارة المهرجان يعبر فيها عن اعتزازه بالدعوة وموافقته على الحضور، خاصة وأنه يحب مصر ولا ينسى ذكرياته فيها.

وتابعت عزة "الجمهور وكل المؤسسات المصرية منتظرة حضور النجم الكبير على أرض طيبة"، مشيرة إلى أن برنامج الزيارة سيتضمن زيارته للأماكن السياحية.

وتحدثت عزة عن ان أفلام النجم الهندي نجحت في نقل على مضى عقود حياة الشعب الهندي، وتنوعه وثراءه وهو دور السينما، مشددة على ارتباط الهند بالقارة الإفريقية خاصة جنوبها.

وقالت عزة "أميتاب باتشان قرر أن يأتي إلى مصر هو وزوجته جايا باتشان، وهي نجمة هندية كبيرة لها أنشطة كبيرة في الهند، وسيتم تكريمها في حفل خاص بتكريم الأمهات المثاليات، إلى جانب الفنانة رجاء الجداوي، كما ستأتي معهما ابنتهما".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان