إعلان

"الكبار" يغيبون عن موسم "شم النسيم" السينمائي

01:05 م الثلاثاء 07 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
بدأت ملامح موس" شم النسيم" السينمائي تتضح، وتم الإعلان عن عدد من الأفلام التي من المقرر أن تتنافس على إيرادات شباك التذاكر، وكلها أفلان تخلو من أسماء الكبار، خلافاً لما جرت العادة خلال السنوات الماضية، حيث قرروا تأجيل طرح أفلامهم إلى موسم عيد الفطر.

ويعود سبب تفضيل النجوم تأجيل عرض أفلامهم، رغم أن بعضها جاهز للعرض بالفعل، إلى ضيق مدة موسم "شم النسيم"، الذي يعقبه مباشرة امتحانات نهاية العام الدراسي، إلى جانب حلول شهر رمضان المبارك، الذي تتوقف فيه إيرادات السينما تقريباً.

ويتوقع ألا تزيد أعداد الأفلام المطروحة عن 3 أو 4 أفلام فقط، لتنضم إلى قائمة الأفلام التي طُرحت في الأسابيع الأخيرة ولا تزال تحقق إقبالاً جماهيريا.

ومن بين الأفلام، التي تأكد طرحها بالفعل في هذا الموسم، "السبع خطايا" للفنان مجدي كامل، وطرح كامل عبر صفحته بموقع "إنستجرام" البرومو الدعائي الأول للفيلم.

ويجسد كامل في الفيلم شخصية رجل أعمال، ويناقش العديد من المشاكل والمواقف الذى يواجهها رجال الأعمال فى المجتمع المصري، وتقوم الفنانة مها أحمد بتجسيد دور شقيقته.
ويشارك في بطولة الفيلم ملك قورة، ياسر سالم، وتأليف عمرو والي، وإخراج رضا الأحمدي.

ويخوض السباق فيلم "مش رايحين فى داهية"، والذي انتهى صنّاعه من مرحلة التصوير، وبدأ أبطاله في تصوير الملصقات الدعائية له، تمهيدا لبدء حملة الدعاية الخاصة به.
وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول مجموعة من الشباب، الذي لا يهتم بشىء ولا يوجد لديه هدف فى الحياة، ولكن سيصطدمون بحادث يقلب حياتهم رأساً علي عقب.

"مش رايحين فى داهية" بطولة بشرى، مى سليم، نبيل عيسى، عمر السعيد، ريم مصطفى، أحمد صلاح حسني، حسن حسني، سامية الطرابلسي، وسليمان عيد، تأليف أحمد مجدي، عمرو بدر، وندى أكرم، وإخراج أحمد صالح.

وانتهى الفنان هاني رمزي من تصوير مشاهده في فيلم "قسطي بيوجعني"، الذي ينافس في الموسم نفسه، ليدخل مرحلتي المونتاج والمكساج.
الفيلم يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم اللبنانية مايا نصري، حسن حسني، بيومي فؤاد، وإيمان سلامة، تأليف وإخراج إيهاب لمعي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول زواج الشباب، من خلال نظام الأقساط الذي يؤدي لوضعهم في ظروف معيشية قاسية.

ويُطرح كذلك فيلم "عمارة رشدي"، والذي تم الانتهاء من مرحلة تصوير مشاهده منذ عدة أسابيع، وينتمى لأعمال الرعب ولكن فى إطار كوميدي، وهو قصة محمد الأحمدي فى أول تجربة تأليف، وسيناريو وحوار وائل يوسف وإخراج حسن السيد، ويشارك في بطولته نرمين ماهر، مدحت تيخة، سمر جابر، سناء شافع، وأيمن قنديل.

وتدور أحداث الفيلم حول "عمارة رشدي" الشهيرة بمدينة الإسكندرية، والتي يدور حولها الكثير من الجدل، ووجود عفاريت بها .
بينما فضل أكثر من نجم تأجيل عرض أفلامهم إلى موسم عيد الفطر، وأبرز تلك الأفلام "جواب اعتقال" للفنان محمد رمضان، "الخلية" للفنان أحمد عز، "هبوط اضطراري" للفنان أحمد السقا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان