إعلان

4 أفلام تتنافس على إيرادات شباك التذاكر في "شم النسيم"

03:31 م الأحد 26 مارس 2017

فيلم بنك الحظ

القاهرة- أ ش أ:

مع حلول أعياد الربيع وشم النسيم، بدأت شركات الإنتاج السينمائي في طرح الإعلانات الدعائية لأفلامها، المقرر طرحها في هذا الموسم والتي تسيطر عليها الكوميديا.

ويشهد شباك التذاكر في هذا الموسم منافسة شرسة بين 4 أفلامـ كشفت إعلاناتها الدعائية الابتعاد عن فكرة البطولة المُطلقة، التي تعتمد على النجم الأوحد، واستبدالها بالبطولة الجماعية من خلال تقديم قضايا اجتماعية في إطار كوميدي ساخر .

بنك الحظ

وكشف البوستر الدعائي لفيلم "بنك الحظ"، عن وجوه أبطاله، وسيتم طرحه بدور العرض في الخامس من أبريل المُقبل.

وتصدر البوستر وجوه أبطال وشخصيات الفيلم وهم "عمرو" الذي يجسد شخصيته أكرم حسني ويظهر في البوستر على شكل "ضفدع"، و"صالح" والذي يجسد شخصيته محمد ممدوح ويرتدي وجه بقرة، و"زئرو" الذي يجسد شخصيته محمد ثروت ويظهر على شكل سمكة برتقالية.

ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا بيومي فؤاد وحسام داغر وهو من إخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 أفراد يعملون في أحد البنوك، وفجأة يقررون سرقة البنك، حيث يتفقون مع عدد من العاملين بالبنك ويستعينون بمهندس كمبيوتر لتعطيل الأجهزة، وذلك في إطار كوميدي ساخر.

مستنقع الأفكار

وجرى إصدار الإعلان التشويقي الأول لفيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"، تمهيدا لعرض الفيلم على شاشات السينما في الخامس من أبريل .

وبدا مقصودا تطويل اسم الفيلم، لاستخدامه كدعاية وهو ما حدث من خلال كتابة جملة "الاسم الأطول في تاريخ السينما المصرية"، على أفيشات الفيلم.

الفيلم يشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد ثروت ومحسن منصور، وهو من إخراج شادي علي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر حول ثلاثة شباب من خلفيات مختلفة، جمعتهم الصدفة في رحلة متجهة إلى لبنان، لتقع العديد من المواقف الكوميدية.

يجعلو عامر

وكشف الإعلان الدعائي لفيلم "يجعلو عامر" عن مشاهد رقص وغناء كثيرة يحتويها الفيلم المُنتظر عرضه في موسم أعياد الربيع وشم النسيم، وتحديدا يوم 12 أبريل المُقبل.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد رزق، بيومي فؤاد، بوسي، شيماء سيف، المطرب الشعبي محمود الليثي، الراقصة آلا كوشنير وداليدا.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل معقد نفسيا يُدعى "عامر"، يطلق زوجته 3 مرات، من كثرة المشكلات التي تحدث بينهما، وهو من تأليف سيد السبكي وإخراج شادي علي.

مش رايحين في داهية

ونشر الحساب الرسمي لفيلم "مش رايحين في داهية" بموقع "انستجرام"، فيديو جديدا من كواليس العمل، المنتظر أن ينافس في موسم شم النسيم.

وظهرت الفنانة بشرى في الفيديو وهي تضع "مكياج" يُشبه الزومبي، كما تظهر في الفيديو مظاهرة تدعم حملة "التاء المربوطة"، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي.

"مش رايحين في داهية" بطولة ريم مصطفى، مي سليم، بشرى، عمر السعيد، أحمد صلاح حسني، نبيل عيسى، سامية الطرابلسي وسليمان عيد، وهو من تأليف أحمد مجدي وعمرو بدر وندى أكرم، وإخراج أحمد صالح.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: