إعلان

نجل محمود عبدالعزيز يشكر "الأقصر للسينما الإفريقية" على تكريم "الساحر"- صور وفيديو

11:57 ص السبت 18 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

احتفى مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية والعربية، في دورته السادسة التي انطلقت 16 مارس الجاري، بـ"الساحر" الفنان محمود عبدالعزيز، وحملت الدورة اسم الفنان الراحل، وتسلم التكريم نجله المنتج محمد محمود عبدالعزيز، الذي لم يتمالك دموعه عند مشاهدة فيديو قصير يستعرض أبرز مشاهد والده وأشهر الجمل التي جاءت على لسان شخصيات قدمها في أعماله الفنية.

وأقام المهرجان ندوة خاصة للحديث عن محمود عبدالعزيز، شهدت حضور نجله محمد، الفنان سمير صبري، الفنانة لبلبة، الفنان محمود حميدة، المخرج عادل أديب، رئيس المهرجان السيناريست سيد فؤاد، وأدار الندوة الناقد طارق الشناوي.

ووجه محمود رسالة شكر، صباح اليوم عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، للقائمين على المهرجان، وللفنانين الذين عبرت كلماتهم عن مشاعر الحب التي يحملونها لوالده، قائلا "الشكر كل الشكر لأصدقاء وزملاء والدى الأعزاء الذين شاركوا فى الندوة الخاصة به فى مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وعلى رأسهم عمي النجم الكبير محمود حميدة، النجمة إلهام شاهين، النجمة لبلبة، النجم سمير صبري، المخرج المحترم وأخي الكبير عادل أديب، ولناقد المحترم طارق الشناوي، و الذى احب أن أشكره على إدارة الندوه بروح مليئة بالحب و الاحترام".

وأضاف "كل الشكر للكاتب والسيناريست ورئيس المهرجان سيد فؤاد ولجميع العاملين على تنظيم المهرجان على إهداء هذه الدورة لوالدي، و بشكل شخصي أحب أن أشكر السيد محافظ مدينة الأقصر على حسن الاستقبال وعلى كلمة سيادته عن والدي فى حفل الافتتاح. وطبعا شكرا لكل الصحفيين والإعلاميين المحترمين والقنوات التي غطت الحدث وآسف على عدم قدرتي إجراء أي حوار معهم وأتمنى ان يلتمسوا لي العذر وشكر خاص للإعلامية إنجي على تفهم موقفي وعدم قدرتي على الكلام بعد الندوة".

واختتم رسالته بشكر جمهور والده، ووصفه بالجمهور العظيم، متمنيا أن يشاركوه الدعاء لوالده، وطلب منهم قراءة الفاتحة على روح محمود عبدالعزيز.

وكان محمد قد قال في كلمة ألقاها فور تسلمه التكريم "في ناس بيكونوا معانا وبيوحشونا جدا.. وأطلب من كل واحد أن يملي عينه من اللي جنبه لأنه في يوم من الأيام مهما كنت واثق من أنه جنبك فمن الممكن ان تفقدهم".

فيديو قد يعجبك: