إعلان

بالصور.. أبرز 5 لقطات من العرض الخاص لفيلم " يا تهدي يا تعدي"

12:03 م الثلاثاء 21 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تصوير- محمود عبد الناصر:

شهدت سينما جرين بلازا أمس الإثنين 21 فبراير، العرض الخاص لفيلم " يا تهدي يا تعدي"، ويعد هذا الفيلم، هو أول بطولة مطلقة للفنانة أيتن عامر.

وشهد العرض الخاص للفيلم، عددا من المشاهد اللافتة للنظر، مثل:

التعدي بالضرب على الصحفيين

قام عدد من "جاردات" المنتج إبراهيم اسحق-منتج الفيلم-، بالتعدي بالضرب والسب على بعض الصحفيين والمصوريين المتواجدين بالسينما، مما دفع بعض الصحفيين للانسحاب، وسادت حالة من سوء التنظيم داخل السينما.

زيادة وزن أيتن عامر

لاحظ الحضور، الزيادة الكبيرة في وزن بطلة العمل أيتن عامر، وعلى الرغم من أن الفنانة قد فقدت الكثير من وزنها بعد ولادة طفلتها، إلا أنها عادت للظهور بزيادة وزن ملحوظة، في العرض الخاص لفيلمها.

قصة شعر وفاء عامر

ظهرت الفنانة وفاء عامر، بقصة شعر غريبة، صدمت جمهورها، وعلى الرغم من أن الفنانة، تعمدت الظهور بـ" لوك" جديد، إلا أن البعض اعتبرها غير موفقة، وتشارك "وفاء" في العمل كضيفة شرف الفيلم.

لقاء سويدان برفقة ابنتها

شوهدت الفنانة لقاء سويدان، برفقة ابنتها الوحيدة "جومانا"، وتعد هذه المرة، من المرات القليلة التي تظهر فيها "لقاء" برفقة ابنتها.

غياب الفنان نبيل الحلفاوي

غاب الفنان نبيل الحلفاوي، عن حضور العرض الخاص للفيلم، على الرغم من أن مخرج العمل هو خالد الحلفاوي، نجل نبيل الحلفاوي، بينما حضرت والدة المخرج، الفنانة فردوس عبد الحميد، برفقة زوجها المخرج محمد فاضل

فيديو قد يعجبك: