إعلان

أفلام في السينما ننصحك بمشاهدتها مع شريكك بمناسبة عيد الحب

03:27 م الثلاثاء 14 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

يحتفل العشاق حول العالم بعيد الحب اليوم، حيث يوافق عيد الحب الرابع عشر من فبراير من كل عام.

ويقوم الجمهور بالعديد من الطقوس احتفالاً بتلك المناسبة، من بينها مشاهدة الأفلام الجديدة في دور العرض.

"مصراوي" يرشح لك 4 أفلام تستطيع مشاهدتهم مع شريك احتفالاً بعيد الحب.

بشتري راجل

الفيلم بدأ عرضه اليوم، ويدور حول "شمس" التي تجسد دورها نيللي كريم، وهي امرأة في الثلاثينات من، العمر ذات شخصية صارمة، تحمل بعض العُقد من الرجال وتقرر الإنجاب بدون زواج عن طريق الأنابيب، ويشارك بالفيلم أيضاً الفنان محمد ممدوح، والذي يجسد شخصية "بهجت"، وهو طبيب بيطري يقوم بالزواج صورياً من نيللي كريم نظراً لظروفه المادية الصعبة، ويشارك بالفيلم ايضاً كل من أحمد حاتم، لطفي لبيب، وليلى عز العرب، وهو تأليف إيناس لطفي وإخراج محمد علي.

La La Land

الفيلم الرومانسي الغنائي بدأ عرضه في مصر منذ فترة، ومازال مستمراً في دور العرض المصرية ويشهد نسبة إقبال عالية، ويدور الفيلم في إطار رومانسي غنائي استعراضي يصلح تماماً للمشاهدة في عيد الحب، وهو من بطولة الثنائي رايان جوسلينج وإيما ستون.

Pasengers

الفيلم الدرامي الرومانسي الشهير، يُعرض حالياً في العديد من دور العرض المصرية، وهو من بطولة مايكل كريستوفر شين وجينيفر لورانس، ويدور حول ما يحدث داخل مركبة فضاء تدعى "أفالون".

Silence

فيلم Silence مناسب أيضا للمشاهدة في عيد الحب بدور العرض، وهو من بطولة ليام نيسون وآدم درايفر، ويدور حول أثنين من الأباء اليسوعيين الذين يسافروا لليابان في القرن السابع عشر وتبدأ بينهم المواقف المشوقة. .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان