إعلان

شاهد "سيلفي" النجوم في كواليس "مهرجان دبي"

06:52 م الأربعاء 06 ديسمبر 2017

كتبت- سما جابر

حرص عدد من النجوم والنجمات على التقاط صورًا لهم على طريقة "السلفي" خلال وجودهم في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي، المقام حاليًا.

ومن أبرز الفنانات كانت الفنانة بشرى، التي التقطت العديد من الصور مع كل من دنيا سمير غانم ومي سليم وميس حمدان ومنة شلبي وأحمد عز وأحمد فهمي وغيرهم.

وكانت قد انطلقت فعاليات حفل الافتتاح قبل قليل وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة يسرا والفنانة هند صبري ومنة شلبي والفنانة صفية العمري وأحمد عز وأحمد فهمي وبوسي شلبي ومحمد هنيدي ورزان مغربي والكاتب الكبير وحيد حامد ونجله مروان حامد، والنجمة التركية توبا بويوكستون والنجمة العالمية كيت بلانشيت، وغيرهم، ونشر الحساب الرسمي للمهرجان على انستجرام، مجموعة صور توضح الإطلالات الخاصة ببعض النجوم، بجانب الاستعدادات الخاصة بالحفل.

يُذكر أن الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، تقام خلال الفترة من 6 إلى 13 ديسمبر، ويشارك في المهرجان 3 أفلام مصرية هم "طلق صناعي" الذي يُعرض على هامش فعاليات المهرجان، و"بلاش تبوسني" الذي يُعرض ضمن برنامج "ليال عربية"، وفيلم "زهرة الصبار" الذي يشارك في مسابقة "المهر الطويل"، في أول عرض له في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك: