إعلان

قبل عرضه بمهرجان دبى.. بطل "زهرة الصبار" يكشف كواليس تصوير الفيلم‎

03:25 م الأربعاء 06 ديسمبر 2017

بطل فيلم زهرة الصبار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

كشف الفنان مروان العزب لـ"مصراوي" كواليس تصوير فيلم "زهرة الصبار" الذي يقوم ببطولته، وذلك قبل عرض الفيلم المصري في الدورة الـ14 لمهرجان دبى السينمائي الدولي، المقرر افتتاحه اليوم الأربعاء.

ويشارك الفيلم في مسابقة مهرجان دبي الرسمية "المهر الطويل"، في أول عرض له في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعن كواليس الفيلم، قال "العزب": بدأنا التصوير في 2015، وانتهينا منه بعد شهرين تقريبا ، وغالبية المشاهد صورناها في شوارع وسط البلد والمقطم والقاهرة القديمة، لأن أحداث الفيلم تقوم أيضا على كشف كل ما في القاهرة من مشاكل وجمال.

أما بالنسبة لدوره، قال العزب: أقدم شخصية "ياسين"، وهو شاب عشريني، يساعد السيدتين "عايدة " و"سميحة "في إيجاد مأوى بعد طردهما من بيتهما، وهو شاب حالم وطموح، يسعي للتغيير ويعيش على أمل عمل محطة راديو على الانترنت، تكون منصة لكل الشباب وكل الطموحين والحالمين في مصر.

وأوضح: "زهرة الصبار" أول تجربه لي كممثل في السينما، ولكني بدأت التمثيل في 2012 في مسرح السعيدية الثانوية، ومن هنا تأتي الفرحة والرهبة من المشاركة في مهرجان دبى السينمائي الدولي".

ومن المقرر عرض الفيلم بالمهرجان في التاسعة والربع من مساء الجمعة 8 ديسمبر، وهو من إخراج وتأليف هالة القوصي، وتصوير عبد السلام موسى، ومونتاج مايكل يوسف، وموسيقى أحمد الصاوي، ومن بطولة منحة البطراوي، وسلمى سامي، ومروان العزب، وزكي عبدالوهاب.

وتدور أحداثه حول ممثلة صاعدة منحدرة من خلفية قروية، تدعى عايدة تجد نفسها بين ليلة وضحاها، مطرودة من منزلها وتجول في شوارع القاهرة بصحبة جارتها البرجوازية المنطوية سميحة ليس لدى المرأتين أيّ مال أو مكان تلجآن إليه. وبمساعدة شاب اسمه ياسين، تبدأ المرأتان رحلة البحث عن مأوى، وما بين أحداث عادية، وأخرى كارثية، يتحرك الثلاثة برحلة لاستكشاف الذات، فيما تنمو بينهم صداقة استثنائية.

16196013_1001931346579210_1419662883781115308_n

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان