إعلان

بالفيديو.. هنيدي يهنئ أمير المصري على فيلم "المُحارب العربي"

10:02 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

هنيدي وأمير المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

قدم الفنان الكوميدي محمد هنيدي تهنئته لزميله الممثل أمير المصري عن فيلمه الأخير "المُحارب العربي"، وذلك عبر تغريدة له على "تويتر".

وكتب هنيدي خلال تغريدته: "ألف مبروك يا أمير والله كبرت وبقيت لاعب كورة قد الدنيا وسيبتك من شلة السوء اللي كنت ماشي معاها ايام المدرسة، مبروك يا حبيبي على الفيلم"، وقد رد عليه الممثل الشاب بإعادة تغريدته قائلًا: "شكرا يا أستاذ والفضل يرجع لك يا حبيبي.. واضح أن تعليمك أثر كتير فينا وباي باي لشلة السوء".

يُذكر أن أمير المصري شارك من قبل الفنان محمد هنيدي عمله السينمائي"رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2008، بدوره ابن وزير التربية والتعليم، وذلك الى جوار عدد من الفنانين ومنهم "عزت أبو عوف، وليلي طاهر، وسيرين عبد النور، وعُمر مصطفي متولي، لُطفي لبيب" .

يذكر أن فيلم أمير الأخير "المُحارب العربي" هو إنتاج مشترك بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، ويقوم فيه أمير المصري بدور البطولة، وهو من إخراج أيمن خوجة.

يتناول الفيلم قصة شاب عربي يدرس في الولايات المتحدة، ويرغب في أن يكون لاعب كرة قدم، وينشأ صدام مع الأب الذي يعارض الفكرة بشدة، والمُحتمل عرض الفيلم في دور العرض الخليجية مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك: