إعلان

ياسر الطوبجي يتعاقد على بطولة "ابتسم أنت في مصر"

11:11 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

ياسر الطوبجي

كتبت- منى الموجي: 

تعاقد الفنان ياسر الطوبجي، على المشاركة في بطولة فيلم "ابتسم أنت في مصر"، ومن المقرر أن يقوم بتصوير مشاهده في الغردقة وأسوان.

وانتهى فريق عمل الفيلم من تصوير المشاهد الخارجية في موسكو" عاصمة روسيا، وأكد المخرج خالد مهران أنه استخدم امكانيات جديدة في التصوير لم يتم استخدامها في مصر من قبل، مشيراً إلى أنه قام بتصوير مشاهد عديدة في موسكو وتحديدًا في إحدى الغابات وداخل قطار، وداخل حديقة عامة ومسرح باليه قديم أثري، بالإضافة إلى العديد من الشوارع، مشيرًا إلى أن عمليات التصوير في روسيا استغرقت 20 يومًا.

وأشار إلى أن بطلات الفيلم روسيات، وأنه حرص على مشاهدة عدة أفلام روسية في أوقات الراحة بمصاحبة مدير التصوير فلاديمير ارتيميف . 

يهدف الفيلم إلى ترويج السياحة المصرية في العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، إذ من المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور العرض المصرية والروسية في وقت واحد، ويجسد بطولته من الفنانين المصريين عمرو واكد، محمد نور، أحمد جمال سعيد وأيمن منصور . 

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية الينا سربرياكوفا، وقامت الينا بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار، والعمل إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني لصاحبها محمد الشريف وشركة New Age Media Production ، بالاضافة إلى شركة إنتاج روسية، وتدور أحداثه حول أربعة فتيات روسيات تسافرن إلى مصر بحثًإ عن الأمان عقب تفكك الاتحاد السوفيتي في أوائل التسعينات من القرن الماضي .

 

فيديو قد يعجبك: