إعلان

مي كساب توضح سبب عدم وضع صورتها على أفيش "طلق صناعي"

08:03 م الإثنين 11 ديسمبر 2017

الفنانة مي كساب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

كشفت الفنانة مي كساب سبب عدم وضع صورتها على أفيش فيلم "طلق صناعي"، والذي عُرض اليوم ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي، في دورته الرابعة عشر .

ونشرت "مي" صورة لأفيش الفيلم، عبر صفحتيها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وانستجرام، حيث قالت "النهاردة اتعرض فيلم طلق صناعي في مهرجان دبي، والحمد لله على ردود الأفعال الحلوة، بشكر صديقي الفنان المحترم الموهوب ماجد الكدواني عسان طمني، وصديقتي المذيعة الجدعة بوسي شلبي".

وتابعت قائلة: "بيان مني للتوضيح قبل فتي وهري كتير، أنا مضيت الفيلم وقعدنا 4 شهور عقبال ما صورنا، ساعتها عرفت إني حامل، قلت للشركة المنتجة والمخرج تمسكو بيا وصمموا إني أصور، ولظروف خارجة عن إرادتنا جميعا قعدنا نصور في الفيلم 8 شهور، وطبعا بطني كبرت والراكور باظ، واضطرينا نشيل نص الدور وأكتر، وطلبت من الشركة إني ما اتحطش على الأفيش واتكتب ضيفة شرف على التتر وقد كان".

واختتمت "مي" كلامها قائلة "الحمد لله الفيلم اتعرض النهاردة، وردود الأفعال حلوة جدا، إن شاء الله تشوفوا فيلم مهم في السينما، شرفت بالعمل فيه، مبروك لكل زمايلي، وبالتوفيق والنجاح إن شاء الله".

يذكر أن فيلم "طلق صناعي" مشارك في قسم "ليالِ عربية"، ضمن فعاليات الدورة 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، ويشارك في بطولته حورية فرغلي، ماجد الكدواني، مصطفى خاطر، سيد رجب، بيومي فؤاد، ومن إخراج خالد دياب

2f

1

فيديو قد يعجبك: