إعلان

بالصور- مخرج "طلق صناعي": الفيلم يناقش قضية الهوية.. وبطلته: عوضني احساس الأمومة

03:02 م الإثنين 11 ديسمبر 2017

خالد دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
نظم مهرجان دبي السينمائي في دورته الـ14، صباح اليوم الاثنين ندوة لمناقشة فيلم "طلق صناعي"، المُشارك في برنامج "ليالٍ عربية"، بحضور مؤلف ومخرج الفيلم خالد دياب، وأبطاله "حورية فرغلي، ماجد الكدواني، سيد رجب، التونسي نجيب بلحسن"، ومدير عام شركتي "نيو سينشري" و"دولار فيلم" زيد الكردي والمنتجة زين الكردي.

وأدار الندوة أنطوان خليفة، وأعطى الكلمة في البداية لمخرج الفيلم خالد دياب، الذي وجه التحية للقائمين على صناعة الفيلم، وقال "الفيلم يتحدث عن الهوية المصرية"، لافتًا إلى أنه يهتم بهذه القضية وسبق وطرحها في فيلم (عسل أسود) الذي قام بتأليفه قبل سنوات، وتضمنت أفلامه كمؤلف هذه القضية كعنصر ضمن عناصر القصة.

وشدد خالد على عشقه لمصر، مضيفًا "الهوية من أهم القضايا التي يهتم بها الجميع في العالم العربي، مؤكدًا على أن الفيلم يعالج قضايا مهمة نعيشها في هذه اللحظات، في إطار من الكوميديا السوداء، وسط قصة تحمل الكثير من الأحداث في إطار كوميدي".

وأعربت بطلة الفيلم الفنانة حورية فرغلي، عن سعادتها بالمشاركة في "طلق صناعي"، لافتة إلى انه منحها فرصة لتغيير جلدها كممثلة، مشيرة إلى أن الفيلم يُعتبر محطة مهمة في مشوارها، مضيفة "عشت من خلاله احساس الحمل والأمومة التي حرمت منها".

وأثنى خالد على أداء حورية، مؤكدا أنها جسدت الشخصية بحرفية عالية واحساس غير طبيعي.
أما الفنان سيد رجب فأكد انه تمنى المشاركة بأي دور في الفيلم، بمجرد انتهائه من قراءة السيناريو، الذي وجده مكتوبًا بحرفية عالية، وبشكل ذكي.
يُذكر أن الفيلم سيُعرض مساء اليوم، في دبي، ضمن قسم ليالٍ عربية.

الفنانة حورية فرغلي 1سيد رجب وخالد دياب وحورية فرغليصنّاع فيلم طلق صناعيفريق طلق صناعيمن ندوة فيلم طلق صناعي

فيديو قد يعجبك: