إعلان

نجوم "طلق صناعي" يحضرون عرض الفيلم في "دبي السينمائي" اليوم

11:51 ص الإثنين 11 ديسمبر 2017

نجوم طلق صناعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص فريق عمل فيلم "طلق صناعي"، المُشارك في قسم "ليال عربية"، بالدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي، على التواجد في دبي لحضور العرض العالمي والعربي الأول للفيلم، اليوم الاثنين.

ونظم المهرجان قبل قليل ندوة للفيلم، حضرها المخرج خالد دياب، الفنانة حورية فرغلي، الفنان سيد رجب، ناقشوا خلالها الفكرة، وتحدث دياب عن تجربته الأولى في عالم الإخراج.

وفي التعريف بالفيلم، كتب موقع المهرجان "قد يُقدمُ البعض على أية خطوة لقاء الحصول على تأشيرة دخول إلى أمريكا. جُرّبت أعداد لا تُحصى من الوسائل والحيل، وهناك من حاول التسلّل إلى الأراضي الأمريكية على أمل البقاء. في هذا الفيلم الكوميدي الساخر، يلجأ زوجان مصريان إلى خطة مذهلة. بعدما خابت جميع محاولاتهما للحصول على التأشيرة وأصبحا على وشك استقبال مولوديهما في أي لحظة، إذ يقرّران دخول السفارة الأمريكية في القاهرة عنوةً، لتضع السيدة مولوديها داخل المبنى، ما سيعني بطبيعة الحال حصول الوليدين على الجنسية الأمريكية. لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه".

"طلق صناعي" إنتاج نيوسينشري، تأليف خالد ومحمد وشيرين دياب، بطولة حورية فرغلي، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، مصطفى خاطر، مي كساب، وإخراج خالد دياب.

نجوم طلق صناعي (2)نجوم طلق صناعي (3)

فيديو قد يعجبك: