إعلان

ماجدة خير الله: فئات عمرية مختلفة تنتظر "بانوراما الفيلم الأوروبي" كل عام

05:50 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

الناقدة ماجدة خير الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود طلعت:

أعربت الناقدة ماجدة خير الله عن سعادتها، بالإقبال الذي تشهده الدورة العاشرة من "بانوراما الفيلم الأوروبي"، والذي تم افتتاحه أمس في سينما الزمالك.

وقالت ماجدة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "هناك اهتمام من الجمهور الحريص على متابعة فعاليات البانوراما، ومعرفة البرنامج الخاص بالدورة الجديدة، والأفلام المشاركة، ومواعيد عرضها، ويقرأ عنها، فهذه الدورة تشهد كثافة اهتمام من الجمهور والإعلام".

وتابعت "البانوراما عمل تيار من الاهتمام، ووصل لشباب وفئات عمرية مختلفة، أصبحوا في انتظار انعقادها كل عام، لأنهم متأكدين أنهم سيشاهدون أفلام لن تُتاح لهم فرصة لمشاهدتها إلا من خلال البانوراما".

وأشارت إلى أنها قررت مشاهدة حوالي 7 أفلام، لافتة إلى أن بعض الأفلام المُشاركة في البانوراما، سبق وشاهدتها في ظروف أخرى، موضحة "أبرز الأعمال التي سأشاهدها: الفيلم السويدي (المربع)، الفيلم الجورجي (أم مخيفة)، فيلم (حبًا في فينسنت) عن فان جوخ، وهو فيلم تم تنفيذه بطريقة بصرية رائعة، وفيلم (Redoubtable) عن المخرج الفرنسي لوك جودار".

الدورة العاشرة من "بانوراما الفيلم الأوروبي"، انطلقت مساء أمس في سينما الزمالك، وتم عرض فيلم "ملك البلجيكيين"، بحضور رئيس البانوراما المنتجة ماريان خوري، المنتج محمد العدل، الفنانة لبلبة، المنتج صفي الدين محمود.

فيديو قد يعجبك: