إعلان

فاطمة ناصر مضيفة طيران في "مصطفى زاد" ومُطلقة في "أمواج متلاطمة"

01:44 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

فاطمة ناصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تنتظر الفنانة التونسية فاطمة ناصر عرض مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، بعد انتهاءها من تصوير كافة مشاهدها، في العمل الذي يقوم ببطولته الفنان السوري تيم حسن، ومن المقرر عرضه 13 نوفمبر الجاري على شبكة قنوات OSN.

وتلعب فاطمة دور فتاة تُدعى "نادية" من دمياط، تعيش مع زوجها وعائلته في بيت واحد، وعلاقتها مع حماها الفنان أحمد بدير وزوجها يشوبها الكثير من المشاكل.

وتشارك فاطمة في الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والذي سيُعرض خارج السباق الدرامي الرمضاني.

وتشارك حاليًا في فعاليات أيام قرطاج السينمائي، في دورتها الثامنة والعشرين بفيلمين تونسيين، الأول ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة، وهو "مصطفى زاد" لنضال شطة، والثاني خارج المسابقة، وهو "أمواج متلاطمة" للحبيب المستيري.

وتجسد في فيلم "مصطفى زاد" دور مضيفة طيران، اسمها "فرح" متزوجة من إعلامي وهو رجل عبثي، غير مبال بقدسية الحياة الزوجية وواجباته العائلية، يعيش مع زوجته صراعات، علاوة على بعض الإسقاطات السياسية والاجتماعية، التي لا تخلو من كوميديا سوداء، وتدور أحداث الفيلم في 24 ساعة، تحديدا في الليلة الفاصلة، قبل أول انتخابات ديمقراطية تشهدها تونس.

أما عن دورها في فيلم "أمواج متلاطمة"، تقول فاطمة "أقدم فيه دور خديجة، وهي امرأة مُطلقة، تعيش في قرية تونسية، منبوذة من محيطها المحافظ، إلى أن تتعرف على ضابط متقاعد بعد استقلال تونس سنة 1956، فتجد معه الراحة والأمان والملاذ، ويرى فيها الوطن الذي خانه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان