إعلان

بالصورة.. مصراوي ينشر القائمة الكاملة لنجوم فيلم " تراب الماس" ويكشف عن موعد تصويره

04:03 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

نجوم فيلم تراب الماس

كتب - مصراوي:
أجتمع المخرج مروان حامد مساء أمس لأول مرة باسرة فيلم "تراب الماس" المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الأسم للكاتب أحمد مراد , ويكشف "مصراوي" عن القائمة الكاملة لأبطال الفيلم المقرر أن يبدأ تصويره في 5 ديسمبر المقبل , وننشر صورة الإجتماع الذي أقيم بالأمس .

ويضم الفيلم 10 نجوم وهم الفنانة منة شلبي والفنان إياد نصار والفنان ماجد الكدواني والفنان آسر ياسين، والفنان خالد الصاوي والفنانة شيرين رضا والفنانة صابرين والفنان محمود حميدة والفنان محمد ممدوح والفنان بيومي فؤاد.

تدور أحداث فيلم "تراب الماس" حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

ومن المعروف أن رواية "تراب الماس" صدرت عام 2010، وحققت نجاحا كبيرا، وتم وضعها في قائمة الكتب الأكثر مبيعا حتى الآن، ما دفع مسئولي شركة "شادوز" للإنتاج الفني، لمالكها أحمد حلمي وإيهاب السرجاني للتعاقد مع مؤلفها على حق استغلالها، قبل أن تفقد هذا الحق رسميا وتحصل عليه شركة "نيوسينشري".

1

فيديو قد يعجبك: