إعلان

10 آلاف دولار تتسبب في غياب بوسي شلبي وباقي القنوات عن افتتاح "القاهرة السينمائي"

05:30 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

بوسي شلبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سما جابر:

علم موقع مصراوي من مصادره الخاصة أن السبب الرئيسي لغياب الإعلامية بوسي شلبي وعدد من مراسلي القنوات الخاصة، عن التسجيل مع ضيوف حفل افتتاح الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على السجادة الحمراء، هو اشتراط قناة dmc على القنوات الأخرى، دفع 10 آلاف دولار مقابل إجراء اللقاءات على السجادة الحمراء.

ولم تسفر محاولات أي من الإعلامية بوسي شلبي مقدمة برنامج "أحلى النجوم" على شاشة المحور، أو مراسلي قناة osn، مع قناة dmc لإجراء لقاءات مع ضيوف المهرجان، عن أي شيء، حيث تمسّكت إدارة dmc بموقفها من العرض الحصري لحفل الافتتاح، نظرًا للتكلفة الكبيرة التي ساهمت بها في المهرجان، والتي قدرها بعض المنظمين بحوالي 70 مليون جنيه، واشترطت على أي قناة تطلب نقل الحدث على شاشتها، دفع 10 آلاف دولار.

كما استفزت الشبكة العديد من المراسلين في المواقع والقنوات، بعد أن طالبت الأمن الموجود حول السجادة الحمراء بمنع أي نجم من الإدلاء بأحاديث مجانية.

يُذكر أن الدورة التاسعة والثلاثين، من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، انطلقت مساء الثلاثاء، بقاعة المنارة بمركز المؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وتم إهداء الدورة للفنانة الكبيرة شادية، كما تم تكريم الفنانة هند صبري، والفنان ماجد الكدواني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان