إعلان

بالفيديو - روبرت دي نيرو يصل إلى مصر لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

12:02 ص الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

روبرت دي نيرو وخالد النبوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الجزار:

في مفاجأة غير متوقعة، وصل إلى مصر منذ قليل النجم العالمي روبرت دي نيرو لحضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، الذي سيقام في قاعة "المنارة" بالتجمع الخامس.

ونشر خالد النبوي فيديو برفقة دي نيرو عقب وصوله إلي مصر ليفاجئ الجمهور المصري بوجود هذا النجم العالمي.

يُذكر أن المهرجان قد واجه أزمة، الاثنين، بعد الاعتذار المفاجئ للنجمة الأمريكية إيفا لانجوريا، فيما تأكد حضور النجمة البريطانية إليزابيث هيرلي، كذلك من المقرر أن يشهد حفل ختام المهرجان حضور عدد كبير من نجوم العالم، ومنهم النجم العالمي الاسكتلندي جيرارد باتلر (48 عامًا)، والنجم بن أفليك (45 عامًا)، والنجم الكبير شون بن (57 عامًا).

وكانت إدارة المهرجان قد قررت الاستعانة بالمطربة أصالة لتشدو بصوتها الأغنية الشهيرة "يا للي بدعتوا الفنون" وذلك أمام الحضور الذي يصل إلى نحو 1800 شخص من النجوم وصناع السينما المحلية والعالمية، كما ستقدم أوركسترا القاهرة السيمفوني مجموعة من أشهر المقطوعات الموسيقية التي قدمت في السينما المصرية والعالمية.

وتمت الاستعانة بمجموعة من النجوم ليشاركوا في تقديم الجوائز التكريمية للنجوم العالميين والمحليين، ومنهم شون بن، وبن أفليك، وجيرارد باتلر، كذلك سمير غانم وماجد الكدواني وهند صبري.

الحفل سيتم نقله حصرياً علي قناة "dmc" الراعي الإعلامي الرسمي، والحاصل على حق البث لفعاليات المهرجان، كذلك التليفزيون المصري، وسيتولى إخراج الحفل المخرج عمرو عزيز، الذي تولى إخراج حفل منتدى شباب العالم، الذي انتهى مؤخرًا وأقيم في شرم الشيخ، بينما سيتولى الإخراج المسرحي المخرج خالد جلال.

#RobertDeNiro Hi to everybody in Egypt.. #KhaledElnabawy

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial) on Nov 20, 2017 at 12:03pm PST

فيديو قد يعجبك: